الاتحاد

دنيا

يحدث في الإمارات

معرض العروس

فعاليات «معرض العروس- أبوظبي» التي تعد من أبرز وأهم المعارض التي تقدم تشكيلة رائعة لعارضين متميزين، الأمر الذي يساعد المقبلات على الزواج في التحضير ليوم الفرح الكبير. يضم المعرض عروض أزياء تعتبر الأكبر في أبوظبي، كما يستضيف نهائيات جوائز تصميم العباية. وفعاليات عديدة تستقطب اهتمام الفتيات والسيدات.
المكان: مركز أبوظبي الوطني للمعارض-أبوظبي.
الزمان: الساعة 2.30 عصراً وحتى 10.30 ليلا، اليوم الأربعاء 2 فبراير، ولغاية 5 فبراير.
ألعاب «السيف»

فرصة للزوار لاختبار مهاراتهم في عدة ألعاب يتيحها شارع «السيف» ضمن دورة «مهرجان دبي للتسوق»، مع الحصول على هدايا وجوائز متنوعة للرابحين في اختبار ألعابه الممتعة.
كما تتمكن العائلات والأطفال من الاستمتاع بأوقاتهم لما يحتويه الشارع فضلاً عن الألعاب من خدمات راقية، إذ يضم بين جنباته المطاعم والمقاهي والمحال التجارية المميزة التي تستقطب آلاف الزوار خلال المهرجان.
المكان: شارع السيف- دبي.
الزمان: مساء اليوم الأربعاء 2 فبراير.
ملتقى الشارقة الشعري

اليومان الأخيران من فعاليات ملتقى الشارقة للشعر العربي في دورته التاسعة، يستضيف كوكبة مهمة من تجارب الشعري الشعبي المحلي والخليجي والعربي.
المكان: قصر الثقافة- الشارقة.
الزمان: الساعة 8 مساء اليوم الأربعاء 2 فبراير وغداً 3 فبراير.
عرض «الحيوانات المفترسة»

نشاط بيئي متميز عبارة عن عرض «الحيوانات المفترسة» وكيفية التصرف في محميتها التي توفرت لها فيها فرصة اختبار حياة مميزة وجدت على أساس رؤية التعايش المتناغم المقدر للطبيعة.
يشرف على العرض اختصاصي يوضح للزوار والسياح معلومات عن (الأسود، النمور، الفهود) وهي بداخل أقفاصها ومحميتها للتعرف إلى عالمها عن قرب وتعلّم كيفية التعامل معها.
المكان: متنزه العين للحياة البرية- العين.
الزمان: اليوم الأربعاء 2 فبراير.

اقرأ أيضا