الاتحاد

الاقتصادي

سامسونج إلكترونيكس ترعى مؤتمر قنوات المستهلك الرقمي


دبي ـ الاتحاد: تشارك سامسونج إلكترونيكس في مؤتمر 'قنوات المستهلك الرقمي' الذي يعد أحد أبرز الفعاليات الخاصة بموزعي وبائعي المنتجات الرقمية في المنطقة· وستكون الشركة راعياً ذهبياً للمؤتمر الذي يقام في منتجع شاطئ العقة في إمارة الفجيرة خلال الفترة من 15 إلى 18 مايو الجاري، ويشارك في المؤتمر أكثر من 120 مسؤولاً تنفيذياً يمثلون كبريات شركات بيع منتجات تقنية المعلومات الاستهلاكية في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما في ذلك الجزائر والبحرين ومصر وإيران والعراق والأردن والكويت ولبنان وليبيا والمغرب وسلطنة عمان وقطر والسعودية وسوريا وتونس وتركيا والإمارات واليمن·
وقال جيه· إتش بارك رئيس سامسونج إلكترونيكس الخليج 'يسعدنا أن ندعم هذا الحدث المصمم خصيصاً لموزعي منتجات تقنية المعلومات الذين يبحثون عن شركاء جدد في مجال التوزيع أو يسعون إلى توسيع قنوات التوزيع الحالية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا· ويشكل المؤتمر منصة حقيقية تتيح لسامسونج استعراض منتجاتها وتقنياتها أمام الجمهور والحصول مباشرة على آراء الموزعين والباعة المشاركين بما يضمن لها تلبية احتياجات الأسواق المحلية في المنطقة، نظراً للدور الفاعل الذي يلعبه المشاركون في أسواقهم'·
وتنبع أهمية مؤتمر 'قناة المستهلك الرقمي' من أنه يسلط الضوء على الشركات المشاركة ويبرز مكانتها في المنطقة، مما يتيح لهذه الشركات دخول الأسواق الواعدة بشكل أسرع· كما أن المؤتمر يوفر فرصة مناسبة لاستقطاب أصحاب القرار والمساهمة في تعزيز المبيعات·
وأضاف بارك 'تحرص سامسونج على تعزيز حصتها في السوق من خلال اتباع استراتيجيات تسويقية مدروسة ومواصلة تطوير منتجاتها بطريقة تخدم وتلبي جميع احتياجات المجتمع في الأسواق التي يغطيها نشاطها· ونعمل في هذه الأثناء، على تعزيز مكانتنا الرائدة في عالم التوافق الرقمي والاستئثار بأكبر حصة سوقية ممكنة في معظم فئات المنتجات الرقمية'·
واستطاعت سامسونج إلكترونيكس مرة أخرى أن تؤكد مكانتها العالمية الرائدة باحتلال المرتبة الـ 21 في قائمة أعلى العلامات التجارية قيمة في العالم· ووفقاً لدراسة أجرتها مجلة 'بيزنس ويك' وشركة 'انتربراند للاستشارات' شملت 100 علامة تجارية عالمية، سجلت سامسونج في العام الماضي نمواً قدره 16% في قيمة علامتها التجارية·

اقرأ أيضا

1.8 مليار درهم تداولات عقارات دبي