الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

قرعة متوازنة لدور الـ32 بكأس الاتحاد الإنجليزي

قرعة متوازنة لدور الـ32 بكأس الاتحاد الإنجليزي
8 يناير 2020 00:08

لندن (د ب أ)

أسفرت قرعة دور الـ32 لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن مواجهات متوازنة، حيث تجنبت الفرق المرشحة لنيل اللقب، مواجهة بعضها في الدور التالي من البطولة. ويلتقي مانشستر سيتي حامل اللقب مع ضيفه فولهام المنافس بالدرجة الأولى، فيما يلتقي ليفربول متصدر الدوري الممتاز، مع مضيفه بريستول سيتي المنافس بالدرجة الأولى أو شروسبري تاون المنافس بالدرجة الثالثة. ويلتقي تشيلسي مع مضيفه هال سيتي، فيما يتحتم على توتنهام ومانشستر يونايتد أولاً الفوز في مباراة الإعادة أمام ميدلسبره وولفرهامبتون، ثم التفكير في المباراة التالية لكل منهما. وتقام مباريات الدور التالي بين يومي 25 و27 يناير الجاري.
ويلتقي واتفورد أو ترانميري مع الفائز من مباراة وولفرهامبتون مع مانشستر يونايتد، بينما يلتقي ساوثهامبتون مع الفائز من مباراة توتنهام مع ميدلسبره.
كما يلتقي كوينز بارك رينجرز مع شيفيلد وينزداي، ويلتقي بورنموث مع الفائز من مباراة أرسنال مع ليدز يونايتد، ونورثهامبتون تاون مع ديربي كاونتي، وبرنتفورد مع ليستر سيتي، وميوال مع شيفيلد يونايتد، والفائز من ريدينج وبلاكبول مع الفائز من كارديف سيتي وكارليسل يونايتد.
كما يلتقي وستهام يونايتد مع وست بروميتش البيون، وبيرنلي مع نوريتش سيتي، وبريستول روفرز أو كوفنتري سيتي مع برمنجهام، ويلتقي روشديل أو نيوكاسل مع اوكسفورد يونايتد، وبورتسموث مع بارنسلي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©