الاتحاد

الاقتصادي

«الموارد البشرية» بالشارقة تستقبل طلبات الخريجين الجدد

أبوظبي (وام) - اختتمت دائرة الموارد البشرية مشاركتها في فعاليات معرض أبوظبي للتوظيف 2012 التي استمرت ثلاثة أيام. وتسعى الدائرة من خلال مشاركتها في معارض التوظيف التي تقام في الدولة إلى استقطاب أكبر عدد ممكن من المؤسسات والشركات في قطاعات الأعمال المختلفة لتوظيف الخريجين الباحثين عن عمل وفقاً لمؤهلاتهم وقدراتهم والشواغر الوظيفية المتاحة في تلك المؤسسات.
واستقبلت الدائرة في جناحها الخريجين الباحثين عن عمل من مختلف المؤهلات والتخصصات العلمية والمؤسسات المشاركة في المعرض وركزت خلال اللقاءات على التعريف بالدائرة ورؤيتها ورسالتها وأهدافها وأنشطتها ودورها في دعم جهود التوطين في الدولة وحرصها على تأهيل الكوادر الوطنية وتوظيفها بعد تأهيلها وتدريبها لشغل الوظائف المختلفة في كافة القطاعات.
وتم تزويد زوار جناح المعرض بالكتيبات والنشرات التعريفية في الدائرة.
وزار وفد الدائرة المشارك في المعرض منصات المؤسسات المشاركة لفتح وتعزيز علاقات التعاون معها والتعرف على الشواغر الوظيفية المتاحة لديها والمؤهلات المطلوبة لشغلها بجانب مناقشة آليات ووسائل وأساليب التعاون مع الدائرة وتعزيز عملية الاتصال والتواصل بينهما وتحديث بيانات المؤسسات والشركات ضمن قائمة المتعاونين مع الدائرة في توطين الوظائف للخريجين الباحثين عن عمل وطرح وتنفيذ مشاريع مشتركة تسهم في تأهيل وتدريب الموارد البشرية الوطنية.

اقرأ أيضا

تقنية 5G.. مميزات جديدة تفوق البشر