الرياضي

الاتحاد

خاتم خطيبة نجم ليفربول في المزاد!

قررت آمي جروف «23 عاماً» الخطيبة السابقة لنجم ليفربول المعار إلى بورتسموث جيرمين بينانت «26 عاماً» بيع خاتم خطبتهما بالمزاد العلني عبر أحد أشهر مواقع الإنترنت المتخصصة في هذا المجال وهو موقع (إي باي eBay).
وبدأ المزاد بمبلغ 15 ألف جنيه استرليني فقط، على الرغم من أن الخاتم المكون من الألماس والبلاتين يبلغ ثمنه الأصلي 38 ألف جنيه استرليني، وقد اشتراه بينانت لخطيبته السابقة في نوفمبر الماضي واستخدمته لمدة شهر ونصف الشهر فقط قبل أن ينفصلا، ليقرر لاعب ليفربول الارتباط بفتاة أخرى.
هذا الأمر أثار حفيظة جروف التي قررت الانتقـــام منه بطريقتها الخاصة عن طريق بيع الخاتم بالمزاد العلني على أحد مواقع الإنترنت الشهيرة، لكي يعلم القاصي والداني أنها قررت نسيان علاقتها معه للأبد.
يذكر أن بيع خاتم الخطبة بهذه الطريقة يحمل قدراً من الإهانة للاعب الشهير، واللافت في الأمر أن آمي جروف وفقاً لما أوردته صحيفة «الديلي ميل» اللندنية قررت التبرع بحصيلة بيع الخاتم لإحدى المؤسسات الخيرية التي تعمل في مجال مساعدة الأسر التي فقدت عوائلها في حوادث الطرق، مما يؤكد أنها لا ترغب في الحصول على المال، ولكن تريد أن تثبت للجميع تخلصــــها من علاقتها مع بينانت للأبد.

اقرأ أيضا

رسمياً.. الإمارات تنظم «غرب آسيا»