الرياضي

الاتحاد

الرئيس الفلسطيني يكرم حارس الأهلي المصري

أشاد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، باللاعب رمزي صالح، حارس النادي الأهلي المصري ومنتخب فلسطين وبارك له تألقه في القلعة الأفريقية الحمراء لاختياره أساسياً لـ5 مباريات متتالية في الدوري المصري، وحرص على الاتصال به هاتفياً خلال زيارة اللاعب لقطاع غزة. وذكر صالح أن الرئيس وصفه بسفير الجماهير الفلسطينية، وأنه رفع رأس شعبه بالذود عن مرمى أهم الأندية العربية والأفريقية.
من جانبه، كرم إسماعيل هنية في غزة رمزي صالح، خلال احتفالية حضرها وزير الشباب والرياضة باسم نعيم صالح وسلمه درع فلسطين، وعبر عن فخر الحكومة والجماهير بأدائه المميز وقدرته على كسب تأييد الجماهير المصرية التي هتفت لفلسطين من فوق المدرجات.
واحتفلت رابطة مشجعي الأهلي باللاعب، وحظي بتكريم مجلس رجال الأعمال والاقتصاديين، وتقرر تشكيل لجنة لدعم الكرة يترأسها صالح، واستضافته عدد من الشركات التجارية والأندية في أمسيات رياضية، وقدمت خلالها كأسين هدية للفائزين في كأس الوحدة، ودعم مالي للمنتخب المشارك ببطولة كأس التحدي في نيبال، ووعد بدعوة مسؤولي الأهلي تخصيص إيرادات سنوية لعدد من المباريات الرسمية ورعاية 10 أطفال شهريا خلال رحلة ترفيهية لمصر.

اقرأ أيضا

رسمياً.. الإمارات تنظم «غرب آسيا»