الاتحاد

الإمارات

32 % زيادة في إيرادات نقل الساحل الشرقي

فهد بوهندي (الفجيرة) - أكد خليفة سالم الخالدي مدير مركز الساحل الشرقي للنقل والتأجير والخدمات الفنية بمواصلات الإمارات، أن النتائج المالية للمركز خلال 2013 حققت حتى نهاية سبتمبر الماضي إيرادات 9.4 مليون درهم، في النقل والتأجير، بزيادة 32% عام 2012. جاء ذلك، خلال الحفل السنوي الذي نظمه مركز الساحل الشرقي للنقل والتأجير والخدمات الفنية بمواصلات الإمارات لتكريم أصحاب الإنجازات في المركز، بحضور وليد سالم المهيري المدير التنفيذي لدائرة النقل والتأجير، ومحمد سهيل سعيد مدير المواصلات المدرسية الحكومية بالساحل الشرقي، وعدد من موظفي مواصلات الإمارات بالساحل الشرقي.
وأكد الخالدي أن قطاع النقل حقق أرباحاً صافية خلال نفس الفترة تقدر بـ 1.1 مليون درهم مقارنة بـ 200 ألف درهم في عام 2012، أما بالنسبة للخدمات الفنية فحققت إيرادات تقدر بـ2.4 مليون درهم بزيادة 21% عن المستهدف، وبزيادة 37% عن عام 2012، كما حققت الخدمات الفنية أرباحاً تقدر بـ 950 ألف درهم، بمعدل ارتفاع 29% عن العام 2012.
من جانب آخر، توجه وليد سالم المهيري المدير التنفيذي لدائرة النقل والتأجير بالشكر لجميع العاملين بالمركز على جهودهم التي أسهمت في تحقيق هذه النتائج، وحث الجميع على الجد والاجتهاد والتركيز على الاحترافية في الأداء.

اقرأ أيضا

حاكم عجمان يستقبل ضاحي خلفان