الاتحاد

الاقتصادي

تعاون مشترك بين سيدات الأعمال و «تعليمية عجمان»

عجمان (وام) - عقد مجلس سيدات أعمال عجمان اجتماعا مع منطقة عجمان التعليمية لعرض المشروعات والمبادرات التي يمكن تنفيذها من قبل الطرفين، وذلك حرصا من المجلس على توثيق الروابط بينه وبين المؤسسات والادارات والهيئات المحلية والاقليمية والدولية و تفعيلا للخطة الاستراتيجية لمجلس سيدات أعمال عجمان.
حضر الاجتماع الذي ترأسته الدكتورة آمنة خليفة عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان بالوكالة كل من علي حسن مدير منطقة عجمان التعليمية وعلي خليفة الشعالي رئيس قسم الأنشطة بالمنطقة وبدرية أحمد رئيس وحدة الأنشطة والمسابقات بالمنطقة.
وناقش الاجتماع عددا من المحاور التي تتعلق بتفعيل سبل التعاون بين مجلس سيدات أعمال عجمان ومنطقة عجمان التعليمية و كان من أبرزها: برنامج زيارة المدارس الثانوية للبنات في إمارة عجمان والذي أعده المجلس للتعريف بخدمات وبرامج ومشاريع مجلس سيدات أعمال عجمان.
وتطرق الاجتماع الى مناقشة موضوع مشروع المعرض المتنقل لعرض منتجات سيدات الأعمال في إمارة عجمان وتسويق منتجاتهم في المؤسسات التعليمية في الإمارة كما تم مناقشة موضوع مشروع صحتي في غذائي الذي يتعلق بإمكانية بيع المنتجات الغذائية لسيدات أعمال عجمان في المدارس.
وفي ختام الاجتماع توجهت الدكتورة آمنة خليفة عضو مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة عجمان رئيس مجلس سيدات أعمال عجمان بالوكالة بالشكر والتقدير لمنطقة عجمان التعليمية لتعاونها في تنظيم الاجتماع الذي سيسهم بدوره في تعزيز أطر التعاون والتواصل بين الطرفين لتنظيم الفعاليات والأنشطة المشتركة.

اقرأ أيضا

إحباط 327 هجمة إلكترونية