الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

"واجب" تكرّم "ناشيونال جيوغرافيك العربية"

"واجب" تكرّم "ناشيونال جيوغرافيك العربية"
22 فبراير 2019 02:28

أبوظبي (الاتحاد)

كرّم الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس الدائرة الخاصة لسمو الشيخ محمد بن خالد آل نهيان، رئيس جمعية واجب التطوعية، مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية عن جدارية بوستر «مئوية زايد» الصادرة في عدد ديسمبر 2018، وذلك ضمن مبادرة «101 فكرة وفكرة».
جاء ذلك خلال حفل رسمي لتكريم الأفكار التي تقدمت إلى المبادرة، حيث تسلم التكريم بالإنابة عن المجلة سميرة آل علي سكرتير التحرير، وإسحاق الحمادي المحرر، وسمير طوهاري المنفذ‏ الفني.
وتأتي مبادرة «101 فكرة وفكرة» من منطلق المسؤولية الوطنية، ويتلخص هدفها في تقديم الشكر والعرفان لكل الجهات بمختلف فئاتها ممن ساهموا واشتركوا في تقديم مبادرات استراتيجية وفعاليات وبرامج متنوعة.
وقالت السعد المنهالي رئيسة التحرير: «تشرفنا بتكريم الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس الدائرة الخاصة لسمو الشيخ محمد بن خالد آل نهيان لمجلة «ناشونال جيوغرافيك العربية»عن جدارية بوستر «مئوية زايد»، والذي يعتبر إضافة نوعية إلى سجل المجلة الحافل بالإنجازات منذ انطلاقها قبل نحو ثمانية أعوام».
وأشارت إلى حرص المجلة على تقديم مختلف الحقائق التاريخية للقارئ العربي بصيغة مبتكرة وأسلوب سردي شيق يتعمق في التفاصيل، وسعيها من خلال جدارية بوستر»مئوية زايد»إلى تسليط الضوء على مسيرة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والتي لعبت دوراً في وصول دولة الإمارات إلى مكانتها المرموقة بين الدول المتقدمة، بفضل ما يتمتع به الشيخ زايد من صفات الحكمة والكرم والشهامة والعطاء».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©