الاتحاد

الإمارات

حمدان بن زايد: «الغربية» تستحق الكثير وقيادتنا حريصة على تنميتها

حمدان بن زايد متحدثاً إلى المديرين التنفيذيين وعددٍ من مسؤولي القطاعات ورؤساء الأقسام في بلدية المنطقة الغربية (الصور من وام)

حمدان بن زايد متحدثاً إلى المديرين التنفيذيين وعددٍ من مسؤولي القطاعات ورؤساء الأقسام في بلدية المنطقة الغربية (الصور من وام)

المنطقة الغربية (وام) - أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي، على دعم المسيرة التنموية في المنطقة الغربية، ومتابعة المشاريع الإنمائية وجودة أداء الجهات الحكومية.
جاء ذلك، خلال استقبال سموه بقصر المزيرعة في ليوا، المديرين التنفيذيين وعدداً من مسؤولي القطاعات ورؤساء الأقسام في بلدية المنطقة الغربية، وذلك في إطار حرص سموه على متابعة دور البلدية في تحسين كفاءة الخدمات المقدمة للسكان وفق أولوياتها المنبثقة من أجندة السياسات العامة لإمارة أبوظبي.
وخلال اللقاء، تعرف سموه إلى خطط بلدية المنطقة الغربية الهادفة إلى توفير الخدمات المميزة كافة لسكان المنطقة الغربية التي تعد منطقة جاذبة تتميز ببيئتها الصحية، ومظاهرها الحضرية من خلال توفير بنية تحتية وخدمات بلدية نوعية.
وقال سموه: «تقع على عاتقنا مسؤولية كبيرة، وهي ليست سهلة، لذا علينا بذل المزيد من العمل والجهد من أجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، والعمل على تلبيتها وتحسين جودتها».
وأكد سموه أن المنطقة الغربية وأهلها يستحقون منا الكثير، وبتكاتف الجميع سنصل إلى الأهداف التي رسمناها لهذه المنطقة التي شهدت العديد من المشاريع الضخمة والمميزة خلال الفترة الماضية.
وشدد سموه على ضرورة الاهتمام بمشاريع البنية التحتية، موجهاً بتكثيف الجهود وتحسين الخدمات والتواصل مع المواطنين، وأخذ آرائهم ومقترحاتهم بعين الاعتبار وتقديمها للجهات المختصة، وذلك لما فيه خير ومصلحة أبناء المنطقة الغربية.
وطالب سموه بأن تشمل حركة التطوير والتنمية المناطق والمرافق كافة بالمنطقة الغربية، مشيراً سموه إلى أن الخطط الموضوعة تسعى للنهوض بمختلف المجالات الحيوية من خلال المشروعات الاقتصادية والعمرانية والثقافية والسياحية والتراثية والتعليمية.
ونوه سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بأهمية العمل بروح الفريق الواحد والتفاني في إنجاز الأعمال والمثابرة في إيجاد الحلول العملية التي من شأنها تطوير أساليب خدمة العملاء، موجهاً سموه المعنيين بضرورة بذل كل الجهود ومضاعفتها لمواكبة التوسع في الخدمات، مع الحرص على توفير سبل الراحة للمتعاملين بشكل عام.
وأعرب سموه عن تقديره للجهود التي يبذلها المسؤولون في البلدية، مثمناً جهود الكوادر الوطنية الوظيفية التي تعمل في المواقع الإدارية والميدانية، ونوه بأهمية التوطين والاستثمار في الكوادر الوطنية، وعلى رأسها شباب الوطن الذين يمثلون ركيزة التنمية الراهنة والمستقبلية.
حضر اللقاء، محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية بالإنابة، وسلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وخليفة سالم المنصوري مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة.

اقرأ أيضا