الاتحاد

الاقتصادي

«أبوظبي الوطني» يفتتح فرعاً في «دبي مارينا»

أبوظبي (الاتحاد) - دشن بنك أبوظبي الوطني مؤخرا فرعا جديدا في دبي مارينا.
وقام سيف الشحي المدير العام للقطاع المصرفي المحلي ببنك أبوظبي الوطني وقمبر علي الملا المدير العام للقطاع المصرفي الدولي في البنك وعدد من كبار المسؤولين والمديرين، بافتتاح الفرع الجديد.
وقال سوفو ساركار، المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد والنخبة ببنك أبوظبي الوطني في بيان صحفي امس “يتمتع بنك أبوظبي الوطني بسمعة ومكانة رائدة في المنطقة وتعتبر فروعه بمثابة سفراء الخدمة المصرفية المتميزة ما يدفعنا إلى الاستمرار في توسيع نطاق شبكة فروعنا للوصول الى جميع العملاء”.
ويعد فرع دبي مارينا، الذي يقع بجوار فندق أمواج روتانا، الفرع الـ 15 لبنك أبوظبي الوطني في دبي والفرع الـ 118 له في الإمارات.
وقال عبدالله الحوسني، رئيس إدارة الفروع ببنك أبوظبي الوطني “يأتي افتتاح فرع بنك أبوظبي الوطني الجديد في دبي تماشياً مع أهداف واستراتيجية البنك التوسعية والتي تركز على اختيار أفضل المواقع المناسبة لخدمة العملاء والعمل على تعزيز مكانته الريادية في دولة الإمارات.” وتعكس استراتيجيته بنك أبوظبي الوطني التوسعية التزام البنك خدمة جميع العملاء في دولة الإمارات من خلال مواصلة افتتاح فروع ومكاتب تابعة في مختلف المناطق، خاصة تلك التي تعاني ندرة مراكز الخدمات المصرفية. وافتتح البنك مؤخرا فرعين في شارع الشيخ زايد ومنطقة السهول في دبي والتي تم تصميمها لتعكس أحدث المفاهيم في مجال الخدمات المصرفية.
وقال ساركار “تساهم الفروع في بناء علاقة وطيدة بين البنك وعملائه وتقديم خدمات مصرفية مميزة ومتكاملة، وسيواصل بنك أبوظبي الوطني توسيع شبكة فروعه في الدولة.” ويصُنف بنك أبوظبي الوطني ضمن البنوك الـ50 الأكثر أماناً في العالم وذلك للسنة الثالثة على التوالي وفقاً لقائمة غلوبال فاينانس والبنك الأكثر أمانا في منطقة الشرق الأوسط لعام 2011. كما نال البنك جائزة أفضل بنك في دولة الإمارات من “يوروموني” في 2011 وذلك للمرة الثالثة على التوالي والمرة الخامسة خلال السنوات العشر الأخيرة.

اقرأ أيضا

"أوبر" تستحوذ على منافستها "كريم" بصفقة قيمتها 3.1 مليار دولار