الاتحاد

الرياضي

سهيل ينتزع فضية الجلة في لقاء الدوحة لألعاب القوى

حقق نجم منتخبنا لألعاب القوى للشباب سهيل علي سهيل المركز الثاني والميدالية الفضية في مسابقة دفع الكرة الحديدية في اللقاء الدولي الذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة على صعيد مرحلة الشباب، والذي نظمه الاتحاد القطري لألعاب القوى كبروفة لبطولة العالم للصالات للرجال والسيدات التي تستضيفها قطر خلال أيام 12و13و14 مارس المقبل.
وتعد المشاركة في اللقاء الدولي بالدوحة هي أول مشاركة لأم الألعاب في فئة الشباب كما أنها أول ميدالية للدولة في العام الحالي 2010.
وفي نفس اللقاء حقق لاعبنا محمد عيسى البلوشي رقماً قياسياً جديداً للدولة في مرحلة الشباب، ضمن سباق 1500 متر جري عندما حقق 4.21.00 دقيقة، بفارق ثانية واحدة عن الرقم السابق للدولة وهو 4.22.00 دقيقة.
يذكر أن اللاعبين كانا قد انخرطا في معسكر داخلي في دبي قبيل سفرهما الى الدوحة، في إطار حرص الاتحاد على توفير أفضل سبل الاحتكاك للاعبينا وخاصة الصاعدين منهم لصقلهم وتطوير مستوياتهم.
وكانت بعثة منتخبنا الوطني قد عادت من الدوحة في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، وكان في استقبالها سعد عوض راشد المهيري أمين السر العام وعماد القصراوي مسؤول العلاقات العامة، وضمت البعثة كلا من محمد جمعة محكوم مديرا وسهيل علي سهيل ومحمد عيسى البلوشي.
وقال سعد عوض راشد: “الإنجاز هو الأول في عام 2010 وهو فأل حسن لأم الألعاب، خاصة أنه جاء لفئة الشباب التي نعلق عليها آمالا عريضة في المستقبل القريب ونأمل من هؤلاء اللاعبين الكثير”.
وأضاف: “الاتحاد يسعى خلال استراتيجيته الطموح الى الاهتمام بالعناصر الشابة وتوفير أفضل السبل لجميع اللاعبين للاحتكاك الجيد وتطوير المستويات والمنافسة بقوة”.
وأعرب محمد جمعة محكوم مدير بعثتنا عن سعادته بما تحقق في هذا لقاء الدوحة قياسا بفترة الإعداد وكونها البطولة الأولى التي يشارك فيها شبابنا على صعيد بطولات الصالات المغطاة.
وتابع: “شبابنا لديهم الكثير الذي يمكن أن يقدموه في المستقبل القريب ليس على صعيد الصالات المغطاة فحسب، بل على صعيد البطولات المفتوحة أيضا”.

اقرأ أيضا