الرياضي

الاتحاد

تأهل 10 لاعبين للتصفيات النهائية لشطرنج مدارس الشارقة

نظم نادي الشارقة الثقافي للشطرنج بالتعاون مع منطقة الشارقة التعليمية التصفيات النهائية لبطولة المدارس لمنطقة الشارقة بعد أن تم إجراء التصفيات الأولية داخل المدارس وتأهل 10 لاعبين من التصفيات إلى النهائيات حيث صعد لاعبان من كل مرحلة للتصفيات النهائية التي سينظمها اتحاد اللعبة في التاسع من شهر مارس المقبل.
وأسفرت النتائج النهائية للتصفيات في المدارس الثانوية بفوز سالم عبدالرحمن من مدرسة معاذ بن جبل بالمركز الأول، وجاء في المركز الثاني اللاعب أحمد إبراهيم علان من مدرسة المعرفة الدولية، أما على مستوى الصفين الثامن والتاسع، فقد فاز بالمركز الأول اللاعب أحمد محمود الحمادي من مدرسة عبدالله السالم وجاء في المركز الثاني اللاعب احمد سرحان المعيني من مدرسة الشارقة البريطانية. وعلى مستوى الصفين السادس، والسابع، جاء في المركز الأول اللاعب سلمان علي الطاهر من مدرسة المجد النموذجية والثاني اللاعب علي راشد غانم من مدرسة عبدالله السالم.
وعلى مستوى الصفين الرابع والخامس، فقد جاء في المركز الأول اللاعب طلال الحمادي من مدرسة الأرقم بن الأرقم، والثاني اللاعب سعيد علي الطاهر من مدرسة الإبداع العلمي.
وفي مرحلة الابتدائي للمراحل الأولى”اول وثاني وثالث”، جاء بالمركز الأول اللاعب محمد حسن مسلم من مدرسة الشارقة النموذجية، والثاني اللاعب سالم عبدالرحيم من مدرسة الشارقة الخاصة.
وأقيمت التصفيات النهائية بمقر نادي الشارقة الثقافي للشطرنج بإشراف الحكم الدولي رجائي نعمان السوسي، والحكم الدولي هشام الادهمي، وبحضور المدربين فؤاد الطاهر واحسان جواد.
صرح بذلك جمال عيسى المدفع أمين السر العام بنادي الشارقة للشطرنج.

اقرأ أيضا

تجربة «شباب السماوي» تحت منظار شايفر