الإمارات

الاتحاد

«الأرصاد» يحذر من تقلبات الطقس خلال الأيام المقبلة

جانب من العاصمة أبوظبي (أرشيفية)

جانب من العاصمة أبوظبي (أرشيفية)

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل، اليوم الأحد، من تقلبات الطقس من الاثنين وحتى الجمعة المقبل.
  الاثنين: فرصة تشكل ضباب على بعض المناطق الساحلية غرباً - صحو إلى غائم جزئياً - ارتفاع في درجات الحرارة، الرياح: جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، البحر: خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عُمان.
الثلاثاء: رطب على السواحل - صحو إلى غائم جزئياً، الرياح: جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، البحر: خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عُمان.
الأربعاء: مغبر وغائم جزئياً وحار نسبياً نهاراً وغائم غرباً ليلاً، الرياح: جنوبية شرقية إلى جنوبية تتحول غرباً في المساء إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، تكون محملة ومثيرة للغبار والأتربة، تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 42 كم/س، البحر: متوسط الموج إلى مضطرب أحياناً في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط في بحر عُمان.
الخميس: مغبر وغائم جزئياً إلى غائم على بعض المناطق - انخفاض في درجات الحرارة، الرياح: شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار والأتربة، وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 45 كم/س، البحر: مضطرب الموج في الخليج العربي ومتوسط إلى مضطرب في بحر عُمان.
الجمعة: صحو إلى غائم جزئياً، الرياح: شمالية غربية نشطة إلى معتدلة السرعة، وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 45 كم/س، البحر: مضطرب الموج في الخليج العربي ومضطرب يصبح متوسط الموج ظهراً في بحر عُمان. 

اقرأ أيضا