الاتحاد

الإمارات

«إقامة العين» تحظى برضا 90% من عملائها

بلغت نسبة رضا العملاء عن مستوى الخدمات المقدمة بإدارة الإقامة وشؤون الأجانب بالعين خلال العام الماضي 90%، كمتوسط لجميع أقسام الإدارة المختلفة، وفقاً للمقدم سعيد سالم الشامسي مدير إدارة الإقامة وشؤون الأجانب بالعين. ونفذت الإدارة خلال العام 2009 خطوات “مهمة” تركزت على خدمة العميل، أبرزها افتتاح عدة فروع للإدارة بالمناطق الخارجية لمدينة العين والبعيدة عن المقر الرئيسي، بحسب المقدم الشامسي.
وأكد المقدم الشامسي أن ما تحقق خلال العام الماضي من افتتاح لفروع جديدة بمناطق مختلفة كالوقن والمقام وسويحان، إضافة إلى افتتاح مكاتب في كل من الهير ومزيد “زاد من نسبة الإنجاز وتسهيل الخدمات”.
وأشار إلى اعتزاز الإدارة بجهود موظفيها الذين ساهموا في تحقيق هذه النتيجة والوصول إلى هذا المستوى، إضافة إلى الأجهزة التقنية الحديثة. ولفت إلى الآلية المستخدمة لقياس رضى العملاء، حيث أوضح بداية أن الإدارة وفرت سبع وسائل للتواصل مع العملاء وهي طرق تتناسب مع مختلف الشرائح والمستويات من العملاء، وذلك من خلال الفاكس والهاتف المجاني، إضافة إلى البريد الالكتروني الخاص بالإدارة والحضور الشخصي وصندوق البريد الخاص بالإدارة، وصناديق الشكاوى والمقترحات المتوفرة بجميع أقسام الإدارة والهاتف المباشر.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد يصدر مرسومين بتعيين مديرين عامين