الاتحاد

الاقتصادي

«فلاي دبي» تدشن رحلة جديدة إلى الطائف

دبي (الاتحاد) ـ أطلقت فلاي دبي رحلة جديدة إلى الطائف في إقليم مكة المكرّمة بالسعودية، لتصبح بذلك الوجهة السابعة للناقلة في السعودية. وكانت فلاي دبي أطلقت خدماتها إلى المملكة في نوفمبر 2010، حيث تسيير الآن رحلاتها المباشرة إلى كل من الرياض وجدة وينبع والقصيم وأبها والدمام بالإضافة إلى الطائف بمجموع 55 رحلة أسبوعية.
وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، في بيان صحفي أمس “عززت دولة الإمارات العربية المتحدة علاقاتها التجارية مع المملكة العربية السعودية خلال العام الماضي، حيث تعد حالياً الشريك الأول للملكة في التجارة الغير نفطية”.
وأضاف “من خلال خدمة أهم النقاط الرئيسية تجاريا وسياحيا في البلاد، تساهم فلاي دبي بدعم هذه العلاقات من خلال تقديم خيار السفر الاقتصادي بين البلدين”.
وتتوسع شبكة رحلات فلاي دبي لتغطي الآن أكثر من 45 وجهة في 27 بلدا، في منطقة الخليج والشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية وآسيا وأوروبا الوسطى والشرقية.
وبدأت فلاي دبي تسيير ثلاث رحلات أسبوعية إلى مطار الطائف الإقليمي بدءا من الأول من فبراير الحالي، وتبدأ أسعار الرحلات بين دبي والطائف من 570 درهما، فيما تبدأ أسعار الرحلات بين الطائف ودبي من 600 درهم.

اقرأ أيضا

ترخيص «العربية للطيران أبوظبي» في المراحل النهائية