الإمارات

الاتحاد

محمد بن راشد يستقبل رئيس مجلس إدارة مجموعة لويس فيتون الفرنسية

محمد بن راشد خلال استقباله مويه هينيسي (الصور من وام)

محمد بن راشد خلال استقباله مويه هينيسي (الصور من وام)

دبي (وام) ــ استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مساء أمس، بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، السيد برنارد آرنولت رئيس مجلس إدارة مجموعة لويس فيتون مويه هينيسي الفرنسية الرئيس التنفيذي للمجموعة، ومقرها الرئيسي في باريس.
وقد تبادل سموه ورجل الأعمال الفرنسي الحديث حول الأوضاع الاقتصادية والتجارية الدولية، وحركة الأسواق في العالم عموما، ودبي على وجه الخصوص، إذ أشار السيد آرنولت أن دبي تعتبر من المراكز التسويقية الأولى على مستوى العالم لجهة حجم مبيعات منتجاتها هنا في دبي خاصة، وفي الإمارات والمنطقة، معتبراً أن دبي من الوجهات العالمية الأولى المفضلة لدى المتسوقين الباحثين عن الماركات العالمية بأسعار مرضية ومقبولة.
ونوه رئيس المجموعة بأن محال البيع بالتجزئة التابعة للمجموعة والمنتشرة في مراكز دبي الراقية هي الأكبر مساحة بالنسبة لمساحات محالها التجارية في معظم دول العالم، إذ اعتبر هذه الميزة عاملاً مشجعاً لاستقطاب المتسوقين من أنحاء المعمورة الذين ينشدون التمتع في التسوق ورفاهية الحياة.
وتوجه السيد آرنولت بالشكر والتقدير الى صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على كافة التسهيلات التي توفرها الجهات المختصة في دولة الإمارات عموما، ودبي خاصة للشركات العالمية والمستثمرين في شتى القطاعات، مؤكدا أن دبي ستظل بالنسبة لمجموعته مركز انطلاق وتوسع في عدد المجال التجارية التابعة لمجموعة «لويس فيتون» إذ تنوي المجموعة افتتاح المزيد من المحال للبيع بالتجزئة في مختلف مناطق دبي الجديدة، ما يعني زيادة في أعداد العاملين والمتسوقين.
حضر اللقاء، معالي محمد إبراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي. كما حضر اللقاء، الوفد المرافق للضيف الذي يضم كلا من السيد رافي ثكران نائب الرئيس الأول لآسيا في المجموعة، والسيد جين كريستوفر دي لابيونتيه رئيس مجموعة سيفورا والسيد بيترو بيكاري رئيس مجلس إدارة فندي إحدى شركات مجموعة لويس فيتون، والسيد كريستوفي بابين رئيس شركة بولغري التابعة للمجموعة. إلى ذلك، أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي منصة جديدة للتواصل مع الجمهور، وقال في تغريدة لسموه على حسابه بـ «تويتر»: «أطلقت اليوم منصة جديدة للتواصل مع الجمهور عبر «جوجل بلس».
وأضاف سموه صفحة «جوجل بلس» ستكون متنوعة، وسنعمل من خلالها على مخاطبة الجمهور بشكل مفصل أكبر فيما يتعلق بأعمالنا». وذكر أن «التطور السريع في منصات التواصل يفتح أمامنا أبواباً جديدة كل يوم، وجمهوراً مختلفاً، وفرصاً أفضل للتواصل المباشر مع الناس».
وحساب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم «جوجل بلس»:
google.com/+MohammedBinRashid

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: تعازينا للشعب المصري في وفاة حسني مبارك