الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«دبي لصيد الأسماك» تعود بحلة جديدة

«دبي لصيد الأسماك» تعود بحلة جديدة
8 يناير 2020 00:08

دبي (الاتحاد)

أعلن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، فتح باب التسجيل للراغبين في المشاركة في أولى جولات بطولة دبي لصيد الأسماك 2020 التي ينظمها النادي ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، ولبثت البطولة حلة جديدة تماماً، وسط توقعات بمشاركة كبيرة.
وكشف‎ النادي تفاصيل الحدث الذي ينطلق الثلاثاء المقبل برعاية من شركة دلما مارين للقوارب والمحركات البحرية، وبإشراف اتحاد الرياضات البحرية، وبالشراكة مع مؤسسة بي أند أو ماريناس وجمعية دبي التعاونية لصيادي الأسماك.
ورصدت‎ اللجنة المنظمة للحدث الكبير 230 ألف درهم، مجموع جوائز المسابقة في الجولة الأولى التي تشتمل على فئتين اثنتين: الأولى لأسماك (الكنعد) والثانية لـ (السكل)، حيث ستوزع على أبطال الفئة الأولى جوائز مالية قيمة من الأول وحتى العاشر، فيما يحصل على التتويج في الفئة الثانية أصحاب المراكز الثلاثة الأول.
وينتظر‎ الفائز بأعلى وزن في فئة (الكنعد) جوائز مالية ضخمة، يصل مجموعها إلى 75 ألف درهم، 25 ألفاً من اللجنة المنظمة و50 ألفاً من الشركة الراعية دلما مارين للقوارب والمحركات البحرية، إضافة إلى موقف مجاناً لقارب بطول 15 متراً لمدة عام كامل لدى مؤسسة «بي آند أو ماريناس».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©