الاتحاد

الإمارات

شرطة أبوظبي ونيابة الأسرة تبحثان التعاون في رعاية الأحداث

الجانبان خلال اللقاء (من المصدر)

الجانبان خلال اللقاء (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)- بحث مركز رعاية الأحداث في شرطة أبوظبي،مع نيابة الأسرة في العاصمة، تعزيز التعاون المشترك، بشأن حسن رعاية الأحداث وتأهيلهم للانخراط في المجتمع.
وكان العقيد الدكتور عبد الله محمد بوهندي، مدير المركز، التقى أخيراً في مقر المركز بالمفرق، محمد راشد الظنحاني رئيس نيابة الأسرة في أبوظبي وناقشا الضوابط القانونية والاجتماعية، وعمليات التأهيل والإصلاح حسب فئات الجانحين وأنواع القضايا، والتأهيل المدرسي والمعوقات، والحلول المناسبة، وغيرها من الموضوعات ذات الصلة.
وشكر العقيد بوهندي المسؤولين في نيابة الأسرة بأبوظبي على الزيارة، مثنياً على جهودهم وتعاونهم الكامل مع مركز رعاية الأحداث، ومعرباً عن سعادته بتنظيم مثل هذه الاجتماعات دورياً لما لها من فوائد تنعكس بصورة إيجابية على حسن سير العمل. كما أشاد محمد راشد الظنحاني بالخدمات التأهيلية والتعليمية والاجتماعية المتطورة التي يقدمها المركز.
حضر الاجتماع رباب غلوم الأميري مديرة دار التربية الاجتماعية للفتيان، ووليد حمود العبري مدير مركز الرعاية التربوية، والمقدم عبد الله سالم الحوسني مدير فرع الإصلاح والتأهيل، إضافة إلى عدد من الضباط والاختصاصيين العاملين بمركز رعاية الأحداث.

اقرأ أيضا

نهيان بن مبارك يفتتح «معرض الأدوية» في أبوظبي