الاتحاد

الرياضي

سعيد بن سرور يبحث عن مجد جديد في الدورة الـ 14 لـالكأس

يبحث المدرب سعيد بن سرور عن إنجازات جديدة ليضيفها إلى سجله في هذا الميدان بعد أن وضع بصمته كمدرب وهو يقود العديد من الخيول في ليلة كأس دبي العالمي في نسخته الـ14.
بدأ سعيد بن سرور حياته المهنية عندما اقتنى خيلاً وأقام اسطبلاً في منزله بمساعدة شقيقه الأكبر، وكان حبه لرياضة سباقات الخيل سبباً رئيسياً في اختياره لتدريب خيول جودلفين حيث التقطته عيون صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وأمر بضمه لجودلفين.
ومنذ ذلك التاريخ تألق سعيد بن سرور على الساحة العالمية وتمكن من الفوز ببطولات المدربين في بريطانيا لعدة مواسم متفوقاً على أشهر المدربين الإنجليز العريقين في تدريب الخيول.
وجاءت أبرز انتصارات سعيد بن سرور في الديربي الإنجليــــــــــزي والســــــــباقــــات الكلاسيكية بالإضافة إلى تحقيقه لـ(5) انتصارات في كأس دبي العالمي للفئة الأولى الأغنى في العالم.
القبعات والأزياء

دبي (الاتحاد) - في الوقت الذي يشتد فيه التنافس بين الخيول المشاركة في أمسية كأس دبي العالمي يكون هناك تنافس من نوع آخر حيث يتسابق الجميع للفوز بجوائز الأناقة التي ترصدها اللجنة المنظمة للجماهير وتتزين الجميلات بارتداء القبعات وأزهى الملابس استعداداً لليوم الحافل الذي تستضيفه دبي.
اللجنة المنظمة العليا لكأس دبي العالمي رصدت العديد من الجوائز لأصحاب أفضل زي ولأجمل قبعة، فلمن تبتسم الأمسية؟ ويبدأ التسجيل للمسابقة في تمام الساعة الثانية ظهراً مخصصة لأفضل زي وقبعة

اقرأ أيضا

غوارديولا المدرب المفضل لروبن المعتزل