الإثنين 27 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

وزيرة الإنتاج الحربي الباكستانية: أفعال الشيخة فاطمة نابعة من تقديرها للقيم الإنسانية

وزيرة الإنتاج الحربي الباكستانية: أفعال الشيخة فاطمة نابعة من تقديرها للقيم الإنسانية
21 فبراير 2019 19:23

أبوظبي (وام)

أشادت معالي زبيدة جلال، وزيرة الإنتاج الحربي في جمهورية باكستان الإسلامية، بالجهود الإنسانية لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية.
وأعربت معاليها في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات «وام» خلال زيارتها مقر الاتحاد النسائي العام أمس عن سعادتها بزيارة دولة الإمارات، وقالت: «إنه لشرف عظيم لنا أن نكون هنا»، ونوهت بدعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للنساء الباكستانيات غير القادرات، عن طريق تشييد مرافق صحية وتعليمية وخدمية، إلى جانب المساعدات الغذائية والإنسانية، مؤكدة أن كرم وأفعال سموها نابعة من إيمانها بمبادئ وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف وتقديرها للقيم الإنسانية.
وأشادت معاليها بالتقدم الذي حققته المرأة الإماراتية في جميع الميادين بدعم من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رائدة العمل النسائي التي لا تدخر جهداً في سبيل النهوض بالمرأة، داخلياً وخارجياً.
وكانت وزيرة الإنتاج الحربي في جمهورية باكستان قد التقت خلال زيارتها الاتحاد النسائي نورة السويدي، مديرة الاتحاد، والدكتورة موزة الشحي، المديرة التنفيذية لمكتب الاتصال لهيئة الأمم المتحدة للمرأة، وعدداً من مديري الإدارات في الاتحاد.
ورحبت السويدي بمعالي الوزيرة الباكستانية، وأطلعتها على الجهود التي يقوم بها الاتحاد في تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للمرأة والبرامج والدورات التي يعدها لمصلحة دعمها ومواصلة نهضتها.
وقالت إن المرأة الإماراتية، وبدعم من سمو أم الإمارات وصلت إلى التمكين الكامل في جميع القطاعات العامة والخاصة، وإلى مناصب عليا في الدولة، وتشغل أكثر من 66 بالمائة من الوظائف الحكومية 30 بالمائة منها بمناصب قيادية. وقامت الوزيرة الباكستانية ترافقها نورة السويدي بجولة في أقسام الاتحاد النسائي تفقدت خلالها قاعة الجوهرة، واطلعت على مجموعة من الأوسمة والدروع التي حصلت عليها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك من قادة الدول والمؤسسات والجهات المحلية والدولية، تكريماً لها وتقديراً لدورها في دعم القضايا الإنسانية والخيرية والنهوض بالمرأة الإماراتية لتشارك في تنمية مجتمعها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©