الاتحاد

دنيا

كارول سماحة تنفي زواجها من فادي حداد وتصور «وتعوّدت» في باريس

 كارول سماحة (من المصدر)

كارول سماحة (من المصدر)

بيروت (الاتحاد) - نفت الفنانة كارول سماحة إشاعة زواجها من المخرج فادي حداد، مشيرة إلى حصول تشابه في الأسماء؛ لأن حداد تزوّج من فتاة اسمها كارول سماحة، لكن ليست هي. من جهة أخرى، غادرت سماحة إلى فرنسا استعداداً لتصوير أغنيتها الجديدة «وتعوّدت» في العاصمة الباريسية. ومن المقرر أن تمكث حوالي الأسبوع، تشرف خلاله على آخر التحضيرات ومن ثم المونتاج الخاص بالكليب. وقد تم تحديد يومين لتصوير الأغنية تحت إدارة المخرج الفرنسي تيري فيرن على أن تعرض على الفضائيات لغنائية، خلال الأسبوع الأول من فبراير. يذكر أن «وتعوّدت» من كلمات وألحان سليم عسّاف وتوزيع روجيه خوري.
وقد قررت كارول خوض تجربة كتابة الأغاني متسائلة عما يمنعها من الكتابة لنفسها خاصة بعد شعورها بأنها تكتب بطريقة مختلفة عن مشاعر المرأة. وهي بالفعل كتبت أربع أغنيات باللهجة اللبنانية وأغنيتين بالمصرية، بالإضافة لأغنية «مش طايقاك»، وهي من كلماتها ومن ألحان محمد يحيى.
وعبرت سماحة عن حبها الدائم للتجديد، فهي فنانة تجمع بين الغناء والتمثيل، وهذا يجعلها دائماً متجدّدة وغير تقليدية، لكنها لم تستقر عاطفياً، وتشعر بأنها في حاجة للحب وهذا الموضوع يقلقها.
من ناحية أخرى، تشارك كارول في «مهرجان ليالي فبراير»، حيث تلتقي جمهور الكويت في 24 فبراير الجاري ضمن حفل غنائي ضخم.

اقرأ أيضا