الاتحاد

دنيا

نجوى كرم امرأة حالمة في «بس لو تعرف»

نجوى كرم خلال تصوير «بس لو تعرف» (من المصدر)

نجوى كرم خلال تصوير «بس لو تعرف» (من المصدر)

بيروت (الاتحاد) - صوّرت الفنانة نجوى كرم أخيراً في لبنان كليباً لأغنية “بس لو تعرف”، في ثاني تعاون بينها وبين المخرج وليد ناصيف الذي صوّر لها سابقاً “ما في نوم”، للمرة الأولى بتقنية الأبعاد الثلاثية.
وينتظر الجمهور بدء العرض الأول للكليب حصرياً على شاشات روتانا، فقد تمّ تصويره على مدى ثلاثة أيام متواصلة في مواقع مختلفة منها برمانا ووسط بيروت، إضافة إلى مشاهد داخل أحد الاستوديوهات، وذلك بكاميرا سينما 35 ملم. وتظهر نجوى كرم في الكليب امرأة حالمة تنظر إلى البحر الذي يعتبره الجميع عالم الأسرار، فتغوص في تأملاتها وتعيش حلماً بعيداً عن الواقع، فترى نفسها أحياناً بعيدة عن حبيبها، وفي لقطات أخرى معه، فضلاً عن مشاهد فنية ورومانسية لا تعكس أي واقع، بل هي نتيجة الأحلام، وكل ذلك ضمن رؤية فنية جديدة لم تنفّذ مسبقاً في أي كليب، ما يجعله كليباً مختلفاً عن كل ما سبق وأن صوّرته كرم سابقاً.
وأكد المخرج وليد ناصيف لـ”الاتحاد”، أن أي كليب من هذا النوع قد لا تصوّره إلاّ فنانة مثل نجوى كرم، لأنه جريء وتطلّب مجهوداً مضاعفاً وتعباً كبيراً ضمن صعوبات كثيرة، منها البرد القارس وصعوبة تصوير بعض المشاهد، مضيفاً أن كرم كانت متجاوبة إلى أبعد الحدود ولم تتذمّر من أي تعب، حرصاً منها على تقديم الأفضل لجمهورها دائماً. كما شاركت إحدى شركات السيارات الشهيرة في تصوير العمل، حيث قدّمت لنجوى كرم سيارة بيضاء لتقودها في الكليب.

اقرأ أيضا