السبت 24 سبتمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

الصحف الإنجليزية تشيد بفوز السيتي على شالكه

الصحف الإنجليزية تشيد بفوز السيتي على شالكه
21 فبراير 2019 16:48

أشادت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الخميس بالفوز الثمين الذي حققه مانشستر سيتي الإنجليزي على مضيفه شالكه الألماني 3-2، في ذهاب دور 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ذكرت صحيفة ذي تلغراف: "ليروا ساني نهض من مقاعد البدلاء ليقلب المباراة لصالح فريقه، الفوز والأهداف الثلاثة التي أحرزها الفريق خارج ملعبه تشير إلى أنه ضمن بشكل كبير التأهل لدور الثمانية، وحتى في غياب فيرناندينهو سيكون مانشستر سيتي قوياً للغاية على شالكه في مباراة الإياب بإستاد الاتحاد في مانشستر".

وأوضحت صحيفة ذي تايمز: "كان هذا أكثر من مجرد فوز اقترب بمانشستر سيتي من دور الثمانية لدوري الأبطال، كانت المباراة برهاناً رائعاً على شخصية مانشستر سيتي وشهادة على مثابرة لاعبيه والخبرة الفنية التي يمتلكها الفريق والتي تساعده على المنافسة بقوة في أربع بطولات هذا الموسم، الفريق نجح في تحويل تأخره إلى فوز ثمين لأنه يلعب دائماً من أجل الفوز".

وأكدت صحيفة "ذي غارديان": "بدت وكأنها ليلة صادمة ولكنها أصبحت ليلة لا تنسى، ليروا ساني سجل هدف التعادل في وقت متأخر، ثم أحرز رحيم ستيرلنغ هدف الفوز في الدقيقة 90، ليمنح مانشستر سيتي نصراً رائعاً".

أما صحيفة "ذي إندبندنت" فأشارت: "ساني قاد مانشستر سيتي إلى عودة رائعة في المباراة، وستيرلنغ قلب النتيجة لصالح الفريق".

المصدر: د ب أ
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©