الاقتصادي

الاتحاد

«الإمارات دبي الوطني» يمدد ساعات عمل فرعين إضافيين في أبوظبي

مدد بنك “الإمارات دبي الوطني” ساعات عمل فرعين إضافيين من فروعه بمدينة أبوظبي حتى الساعة 8 مساءً لستة أيام في الأسبوع، وهما فرع النجدة الكائن في شارع النجدة؛ والفرع الرئيسي الواقع في شارع خليفة، بحسب بيان صحفي أمس.
وبذلك يكون لدى البنك 4 فروع تعمل حتى الساعة الثامنة، هما الفرعان سالفا الذكر إضافة إلى فرعي المهيري وإلكترا.
ووفقاً لعبد الإله الكندي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في منطقة أبوظبي، بنك الإمارات دبي الوطني، فإن قرار زيادة ساعات عمل البنك في العاصمة الإماراتية، يأتي استجابة لأسلوب الحياة السريع للسكان، وبخاصة أولئك الذين غالباً ما يعملون حتى المساء.
ويدير بنك الإمارات دبي الوطني، الذي يعد أكبر مجموعة مصرفية في الشرق الأوسط من حيث حجم الأصول، حاليا 13 فرعاً و 48 جهاز صراف آلياً وإيداع نقدي في أبوظبي والعين. ويعتزم البنك تعزيز وجوده بشكل كبير في المدينتين خلال عام 2010، إذ يسعى للتوسع خلال الأشهر الـ 12 المقبلة، وبنهاية 31 ديسمبر 2009 بلغ مجموع أصول المجموعة 281.6 مليار درهم..
ويمكن لعملاء الإمارات دبي الوطني بأبوظبي الآن الاستفادة من خدمة الصراف، خدمة العملاء، والخدمات المصرفية للأفراد خلال ساعات العمل الإضافية، والتي سيتم اعتمادها أيضاً خلال الأشهر المقبلة في فروع أخرى للبنك في كل من أبوظبي والعين.
وقال الكندي: “نحن ملتزمون في بنك الإمارات دبي الوطني، بتقديم أعلى مستويات الراحة لعملائنا أينما كانوا يعملون ويعيشون. ومن خلال تمديد ساعات العمل في الفرع الرئيسي بشارع خليفة وفرع النجدة وفرع مركز المهيري وفرع إلكترا، نكون قد ساهمنا بتوفير المزيد من الراحة والسهولة لحياة عملائنا، وبالتالي أكدنا أن التعامل المصرفي مع بنك الإمارات دبي الوطني هو الاختيار الأمثل للعملاء. نحن نقوم بتوفير خدماتنا المصرفية في أبوظبي والعين من خلال تسعة فروع للخدمات المصرفية المميزة وفرع للخدمات المصرفية الخاصة. كما نخطط لافتتاح مركز للخدمات المصرفية للأعمال قريباً”.

اقرأ أيضا

النفط يصعد والأسواق تتابع اجتماع «أوبك+»