الاتحاد

الرياضي

يوم رياضي لـ «اللياقة البدنية» بمدرسة زايد بن سلطان

دبي (الاتحاد) - أقام برنامج الشيخ محمد بن راشد للرياضة واللياقة البدنية في شرطة دبي، وبالتعاون مع مدرسة الشيخ زايد بن سلطان للتعليم الأساسي، يوماً رياضياً، في إطار الوعي الرياضي والثقافة الرياضية التي يقوم بها البرنامج في مدارس دبي.
وشمل اليوم الرياضي أنشطة ومسابقات رياضية وجوانب توعوية وثقافة رياضية شارك بها طلبة المدرسة، وأوضحت فاطمة أبوحجير رئيسة قسم الوعي الرياضي بإدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي، أن البرنامج الرياضي بمدرسة زايد بن سلطان يأتي في إطار نشر الرياضة في المجتمع المدرسي، وتأهيل الطلبة رياضياً، بما يتفق ومفهوم الصحة واللياقة البدنية، وتطويع الرياضة لخدمة الأمن وتحقيق مبادئ وطنية من خلال ترسيخ الهوية الوطنية.
من ناحيتها، أشادت مريم عبدالعزيز السويدي مديرة المدرسة، بالدور الحضاري لبرنامج الشيخ محمد بن راشد للرياضة واللياقة البدنية، ومبادراته البناءة في نشر الرياضة في المجتمع المدرسي، ورفع معدل الممارسين للرياضة من طلبة وطالبات المدارس، ونشر الوعي الرياضي والثقافة الرياضية بين الأبناء. وتم في ختام اليوم الرياضي تكريم الطلبة الفائزين بالمسابقات الرياضية والجهات التربوية المشاركة بالفعالية.

اقرأ أيضا

"الفرسان".. إعادة المشهد!