الاتحاد

الاتحاد نت

فنانات يعلنّ الحداد في مصر

رداً على الأحداث التي جرت عقب مباراة الأهلي والمصري وأسفرت عن وقوع الكثير من القتلى والمصابين، قرّر عدد من الفنانات إعلان حالة الحداد حزناً على الشعب المصري، كما ورد في موقع "انا زهرة" التابع لشركة ابو ظبي للإعلام.

وتعتبر هند صبري أول فنانة أعلنت الحداد عبر صفحتها الرسمية على "فايسبوك". ما جعل عدداً من محبّيها في تونس ينضمون إليها ويعلنون حالة الحداد وتقديم التعازي.

ومن المعروف أنّ هند صبري تشارك دوماً في مبادرات مماثلة، علماً أنّها متزوجة من رجل أعمال مصري وابنتها مصرية طبعاً.

كذلك، أعلنت حنان ترك حالة الحداد. وعبر صفحتها على "فايسبوك"، وجهت نداءً لشباب محافظة بورسعيد حيث وقعت الأحداث الدامية. وطلبت التوجه فوراً للتبرع بالدم في المستشفيات التي تعالج المصابين.

الموقف نفسه اتخذته وفاء عامر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي. إذ أعربت عن حزنها الشديد لضحايا الحادث الأليم قائلة: "عزائي لكل ولاد وأمهات وآباء مصر في مصابينهم ومصابينا في بورسعيد وتقبّلي وعزائي في ولادك يا مصر".

وأعلنت شاهيناز أيضاً حالة الحداد. إذ نشرت شارة تحمل عبارة الحداد وعلقت قائلة: "لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. ليه وصلنا لكدة يا مصريين؟ البقاء لله في حالات الوفاة اللي حصلت في مباراة الأهلي والمصري. بجد أنا في قمة الحزن والأسى على اللي حصل ده".

اقرأ أيضا