الاتحاد

دنيا

النائب العام يكرم الفائزين بجائزة «رواد التميز» في نيابة دبي

كرَّم المستشار عصام عيسى الحميدان، النائب العام لإمارة دبي، الفائزين في الدورة الثالثة من جائزة «رواد التميز» التي تنظمها النيابة العامة كل عام، بحضور المستشار يوسف حسن المطوع المحامي العام الأول، والمستشار خليفة بن ديماس السويدي المحامي العام رئيس المكتب الفني للنائب العام، وعدد من المستشارين رؤساء النيابات المختلفة ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام وجمع من الموظفين.

الرحمة تنفذ كلية الإمارات للتعليم العالي ومشاريع خيرية في أوغندا

افتتح الدكتور محمد عبد الرحمن البكر رئيس الرحمة للأعمال الخيرية برأس الخيمة، وأعضاء من مجلس الإدارة، وبعض المحسنين كلية الإمارات للتعليم العالي في مدينة كمبالا بأوغندا، وهي تضم مسجدا بسعة ألف مصل، و 21 قاعة وسكناً للطلاب، و4 آبار مياه، كما افتتح البكر عددا من المساجد المقامة، وتفقد مدرسة الرحمة، وتابع جهود رعايتها لأكثر من 500 يتيم أوغندي.


مدير عام بلدية العين يلتقي المؤسسات والجهات الإعلامية

تسلم مدير عام بلدية العين الدكتور مطر النعيمي درعاً تذكارية من مدير مركز عين للإعلام والتوثيق حسن بحمد، وذلك خلال اللقاء الذي نظمته بلدية العين مع المؤسسات والجهات الإعلامية، وممثلي الصحف والمجلات، حيث أكد الدكتور النعيمي حرص البلدية على انتهاج مبدأ الشفافية في التعامل مع وسائل الإعلام المختلفة، وتكريس الجهود كافة لتسهيل عملية التواصل فيما بين مديري القطاعات والصحفيين عن طريق إدارة العلاقات العامة، مثنياً على جهود الصحفيين في مختلف المجالات.

جميرا تعين «بيرز شرايبر» نائباً للرئيس لإدارة الاتصالات المؤسسية للمجموعة

عينت مجموعة جميرا، للضيافة الفاخرة والتي تتخذ من دبي مقراً لها والعضو في دبي القابضة، السيد «بيرز شرايبر» ليشغل منصب نائب الرئيس لإدارة الاتصالات المؤسسية والعلاقات العامة لمجموعة جميرا.
لدى «بيرز» ما يزيد على 20 عاماً من الخبرة العالمية في مجال إدارة الاتصالات المؤسسية. حيث شغل قبل انضمامه إلى جميرا منصب الشريك والمؤسس لشركة «كوميونيكيشن ماتريكس» الاستشارية المتخصصة باستراتيجية الاتصالات، والتغيير الإداري، بالإضافة إلى العلاقات الإعلامية الدولية. وكان من عملائه مؤسسة التمويل الدولية (البنك الدولي)، وشركة شل، وديل، ونوتريشيا، وشركة الاتصالات زين، وشركة مبادلة للتنمية، وبريتيش تيليكوم.

مبارك حنين

في جو بهيج مملوء بالفرحة والسرور احتفل الأهل والأصدقاء بعيد ميلاد الأمورة حنين، مبارك والعقبى للمائة عام. تهنئة خاصة من العم ياسر.

اقرأ أيضا