الاتحاد

الاتحاد نت

حيوان الـ "Mink"... آخر ضحايا هيفا وهبي في باريس

يبدو أن حيوان "المنك" (Mink) آخر ضحايا الفنانة هيفا، عندما ارتدت معطفاً مصنوعاً من فروه خلال حضورها عرض أزياء المصمم اللبناني العالمي زهير مراد خلال أسبوع الموضة الراقية في باريس، الأسبوع الماضي، كما ورد في موقع "انا زهرة" التابع لشركة ابو ظبي للإعلام.

استطاع طقس باريس القارس والممطر أن يدفع هيفا وهبي إلى التخلي عن فساتينها القصيرة واللجوء إلى الفرو، فوقع نظر الفنانة على معطف قصير جميل يميل إلى اللون البيج، تتمايل منه خيوطاً من الفرو، وقد اختارته بنفسها لأنه لفتها بشكله المميز ولونه الغريب.

من الواضح أن هيفا كانت سعيدة بالمعطف فقد التقطت صوراً إلى جانب الحضور وهي تبرزه كما تمايلت أمام الكاميرا وكشفت عن المعطف الذي بدا أنيقاً ومخصصاً للدول التي تعرف برداً قاسياً. إذاً، بغياب فساتينها بالتأكيد عرفت هيفا كيف تركّز النظر على المعطف الذي قتل برد الخارج.

معطف زهير مراد يدفئ هيفا
لمن لم يسمع عن "المنك" قبلاً، هو حيوان صغير ذو جسد نحيل وأرجل قصيرة، يتراوح وزنه بين نصف كيلوغرام وكيلوغرام واحد، ويصنع منه أهمّ وأجود أنواع الفرو وأغلاها ثمناً في العالم، ويعيش ذلك الحيوان في مناطق محددة في العالم مثل كندا والولايات المتحدة الاميركية واسبانيا.

يُعرف المصمم زهير مراد شهرة واسعة بتصميم معاطف الفرو التي ينفذها بناءً على طلب السيدة، لذلك ابتاعت هيفا معطفاً من مجموعة المصمم لحضور عرض أزيائه الأخير.

ثمن باهظ لن يعجب جمعية الرفق بالحيوان!
لم يكن اختيار هيفا لإطلالاتها تلك، بسبب حبّها لحيوان "المنك" بل لأن المعطف باهظ الثمن وارتدته مع سروال ضيق مائل إلى اللون الزهري وتحته كنزة صيفية قصيرة لأن حرارة ذلك الفرو تلهب الجسم.

إذاً، هيفا أطلت بذلك المعطف الذي يصنع من جلد حيوان يصبح مع الوقت نادراً، فهل ترفع جمعيات الرفق بالحيوان قضية ضدّها؟

اقرأ أيضا