أرشيف دنيا

الاتحاد

دموع عادل إمام تهز وجدان المشاهدين على شاشة «نايل سبورت»

عادل إمام

عادل إمام

خطف عادل إمام أنظار المشاهدين أثناء حلوله ضيفاً على شاشة “نايل سبورت” في برنامج دائرة الضوء الذي يقدمه الإعلامي والصحفي المتميز إبراهيم حجازي. وكانت دموع زعيم الكوميديا عادل إمام في بداية البرنامج سبباً في بقاء المشاهد متابعاً للبرنامج حتى النهاية.
عادل إمام كان صريحاً لأقصى درجة وتحدث في كل شي، وأكد أن أغلب الشعوب العربية تحب مصر وفنانيها لدرجة العشق بعيداً عما نراه على سطح الأحداث، وضرب مثلاً أنه سبق له أن عرض مسرحية في المغرب تفاعل معه الجمهور المغربي بشكل مثير وظل يهتف لمدة 20 دقيقة باسمه.
وعن اختياراته قال إنه يدقق فيها جيداً لأنه مطالب أمام الجمهور بأن يقدم أفضل ما عنده، بعد أن راهن على نجوميته وجودة أفلامه. وعن سر تمسكه بيسرا قال إنها ممثلة ممتازة وهو يراها دائماً على الورق في السيناريو، لذا لا يتردد في عرض العمل عليها واختيارها ضمن فريق الفيلم.
وتطرق زعيم الكوميديا إلى منتخب مصر ووصف حسن شحاتة مدرب المنتخب المصري بالشخص المتميز لأنه أسعد الشعب المصري والعربي، وحقق إنجازات من الصعب أن تتكرر لأي مدرب، وقال عنه إنه كلاعب قبل أن يصبح مدرباً، عشقته الجماهير، شأنه شأن صالح سليم وحمادة إمام والخطيب.
وحضر السيناريست يوسف معاطي عبر مداخلة هاتفية وأثنى على عادل إمام وقال إنه يندهش من الهجوم المتكرر على عادل إمام خلال 40 عاماً مضت، وأن مشاعره اهتزت عندما شاهد دموع عادل إمام في مطلع الحلقة. ولم يخل حديث الزعيم من السياسة، وقال لابد أن يسمع كل منا الآخر، ودعا جميع المنابر إلى الحوار والديمقراطية، وطالب بوحدة الشعب الفلسطيني ضد المحتل.
وقال عادل إمام إنه خلال مشواره الفني تعرض إلى أزمات وكبوات عديدة، لكن إرادته كانت تدفعه للتحدي وتخطي الصعاب. كما أن عشقه للفن ورسالته كانا أكبر من أي أزمة.

اقرأ أيضا