الاتحاد

دنيا

عباس النوري يبدأ تصوير الجزء الثاني من «أهل الراية»

عباس النوري

عباس النوري

بدأ الفنان السوري عباس النوري قبل عدة أيام تصوير شخصية “أبو الحسن” في الجزء الثاني من مسلسل “أهل الراية” للكاتب أحمد حامد والمخرج سيف سبيعي، وهي الشخصية التي لعبها الفنان جمال سليمان في الجزء الأول تحت إدارة المخرج علاء الدين كوكش، ورفض سليمان في وقت سابق أداء الشخصية لأنه لا يحبذ فكرة الأجزاء على حد قوله.
ويؤكد الفنان عباس النوري في تصريحاته بأنه لم يدخل مع مخرج مسلسل “باب الحارة” في مفاوضات، كي يعود للجزء القادم من المسلسل، والذي غاب عنه إثر خلاف حاد بينه وبين مخرج العمل “بسام الملا” ولمح الفنان عباس النوري إلى احتمال عودته في الجزء الخامس من المسلسل الذي يعرض على قناة إم بي سي في رمضان القادم، ولكن لم يؤكد ذلك أو ينفه، بشكل صريح ومباشر.
وقال بالحرف الواحد: لم نبدأ التفاوض أنا والمخرج بسام الملا.
وكان النوري والملا قد تصالحا خلال برنامج “كلام نواعم” الذي بثته قناة mbc قبل أشهر بعد خلاف دام أكثر من عامين.
من جهة أخرى انضم عدد من الكتاب والفنانين السوريين لحملة النوري من أجل إعلان القدس عاصمة أبدية للثقافة العربية التي أطلقها منذ أشهر. ومن المنضمين الروائي السوري خيري الذهبي، الكاتب نجيب نصير، الفنان خالد تاجا، الفنان زهير رمضان، الكاتب حسن سامي يوسف، الموسيقي طاهر ماملي، الكاتب فادي قوشقجي، الفنانة تولاي هارون، الفنانة سحر فوزي، والفنانة فاتنة ليلى.
وأعلن النوري أنه يستعد لمجموعة من الخطوات لتفعيل الحملة على أرض الواقع كفتح أبواب التبرع لإنشاء بيت للثقافة في القدس، وإقامة معرض جوال في الدول العربية عن القدس وثقافتها لكي تبقى في الأذهان.

اقرأ أيضا