الإمارات

الاتحاد

عبدالله بن زايد: أبناؤنا ثروتنا وبسواعدهم نصل إلى الريادة العالمية

عبدالله بن زايد يستقبل وفدا من طلبة مدارس الإمارات الوطنية

عبدالله بن زايد يستقبل وفدا من طلبة مدارس الإمارات الوطنية

أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، أن دولة الإمارات تؤمن أن أبناءها هم ثروتها الحقيقية وبسواعدهم تتواصل مسيرة التقدم والتطور وبهمتهم العالية نمضي قدما في دروب الريادة العالمية بالمجالات كافة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه، اليوم الأحد، بديوان عام الوزارة في أبوظبي وفدا من طلبة مدارس الإمارات الوطنية.
واطلع سموه خلال زيارة الوفد على أهم برامج وأنشطة مدارس الإمارات الوطنية ودورها في بناء وصقل شخصية الطلبة وتأهيلهم للمستقبل.
وأشاد سموه بما لمسه من حرص الطلبة على تحقيق التميز في مسيرتهم التعليمية بمدارس الإمارات الوطنية التي تعد من المؤسسات التعليمية الرائدة والمرموقة وتحرص على توفير بيئة داعمة ومحفزة للطلبة على النجاح والتميز.
وحث سموه الطلبة على الاجتهاد والمثابرة في مشوارهم التعليمي والتسلح بالمهارات والمعارف الحديثة التي تؤهلهم بالشكل الأمثل للتعامل مع تحديات المستقبل.
وتوجه وفد مدارس الإمارات الوطنية بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان مشيدين بدور سموه الداعم للمسيرة التعليمية والتربوية في الدولة وكذلك تعزيز قيم التسامح والاحترام في نفوس الطلبة.
وقدم الوفد الطلابي هدايا تذكارية لسموه تشمل مجموعة قصصية من تأليف طلبة مدارس الإمارات الوطنية والكتاب السنوي للمدارس بالإضافة إلى لوحات وبطاقة تهنئة لاحتفالات أعياد الميلاد أعدها طلبة المدارس وتم إهداؤها لعدد من سفارات الدولة في الخارج وسفارات الدول الأجنبية داخل الدولة تحقيقاً لرؤية ورسالة التسامح الراسخة في الدولة.
ضم وفد طلبة مدارس الإمارات الوطنية 8 طلاب وطالبات بحضور سعادة الدكتورة شيخة الطنيجي عضوة مجلس إدارة مدارس الإمارات الوطنية ورئيسة لجنة التطوير الأكاديمي وسعادة أمل العفيفي عضوة مجلس إدارة مدارس الإمارات الوطنية ورئيسة لجنة الأنشطة الوطنية والثقافية وأحمد البستكي نائب المدير العام للعمليات المدرسية بمدارس الإمارات الوطنية.

اقرأ أيضا

اتفاق خليجي على ضمان تدفق السلع والخدمات