الاتحاد

الرياضي

«العين للهواة» يستضيف الجولة التاسعة اليوم

العين (الاتحاد) - يستضيف نادي العين للهواة بعد ظهر اليوم الجولة التاسعة من سلسلة الـ 12 جولة التي يتضمنها سباق «الإمارات روتاكس ماكس» للموسم الحالي الذي قارب الوصول إلى المحطة النهائية، ويقام صباح اليوم الفحص الفني لسيارات السباق.
ويشارك في هذه الجولة عدد كبير من المتنافسين المتميزين الذين أجروا أمس الأول تدريبات قوية على حلبة الكارتينج التي تعتبر الأفضل في الإمارات، ويرى المتسابقون أن تحضيراتهم التي تأتي قبل انطلاقة السباق، تشكل بالنسبة لهم أهمية قصوى ويعتبرونها جزءاً هاماً من جهودهم الرامية إلى الفوز بالألقاب المتميزة لموسم 2013 - 2014.
وعلى مدى الأيام الماضية عمل منظمو سباق روتاكس ماكس للتحدي جنباً إلى جنب مع فريق إدارة الحلبة لإعداد تخطيط جديد للسباق وإجراء بعض التعديلات على مساره والذي نال إعجاب المشاركين من جميع الفئات والأعمار.
وقال زيجي كرمانشاه تشي الذي ينافس ضمن أصغر الفئات: «أعتقد أن تخطيط المسار تم بصورة ممتازة وآمل أن يبقى كذلك، أما شقيقه الأكبر تيمور الذي يشارك كمتسابق جديد، فقد اتفق على غير العادة مع شقيقه وعرض بعض الأفكار الإضافية مؤكداً أن دمج الزوايا في منتصف الطريق الضيق أمر خادع لكنه يمثل تحدياً للسائقين.

اقرأ أيضا

سيميوني: نثمن جودة ما يقدمه اللاعبون وليس مدة مشاركتهم