الاتحاد

دنيا

اختتام الأسبوع الثقافي الياباني بدبي

اختتمت دبي في قرية التراث الكائنة في “جميرا بيتش ريزيدانس/ الممشى” مساء أمس الأسبوع الثقافي الياباني الذي تقيمه “الاتحاد للطيران” تزامناً مع استعداد الشركة لإطلاق رحلاتها إلى طوكيو، الخط الثاني لها في الدولة.
وشملت فعاليات الأسبوع، الذي انطلق في 24 من الشهر الجاري، عروضاً حية لفرقة تايكو اليابانية للطبول، وفقرة الخط الياباني الأصيل ومشاهدة فنان التقاليد الشعبية لرسم الأظافر والاستمتاع بتجربة طقوس شرب الشاي الياباني الفريد. كما أقيمت عروض للأزياء على غرار تلك العروض التي تُقام في منطقة هاراجوكو في طوكيو، وذلك لعرض آخر صيحات الموضة.
وقال بيتر بومجارتنر، رئيس الشؤون التجارية للاتحاد للطيران إن “عرض جانب من تراث اليابان في “جميرا بيتش ريزيدانس” يمثل واحدة من الطرق التي يمكننا من خلالها أن نُطلع المقيمين في دبي على الخصائص الرائعة والكثيرة التي يتمتع بها هذا البلد الجميل”.
وأضاف “إن إطلاق خطّي طوكيو وناجويا في هذا الوقت من العام يعكس العلاقات الثقافية المتطورة بين منطقتي الشرق الأوسط والشرق الأقصى، ومع إطلاق هذين الخطين المباشرين، نتوقع أن تُسهم خدماتنا الجديدة إلى توسع الشراكات الحالية بصورة أكبر”.
ومن المقرر أن تطلق الاتحاد للطيران خدمتها التي تشمل تسيير خمس رحلات أسبوعية إلى مطار ناريتا في طوكيو يوم السبت الموافق للسابع والعشرين من الشهر المقبل، فيما كانت بدأت تسيير أربع رحلات أسبوعية إلى ناجويا في الأول من فبراير.

اقرأ أيضا