الاتحاد

الرياضي

قضاة ملاعبنا يديرون عدداً كبيراً من «الأبطال» وتصفيات كأس آسيا

دبي (الاتحاد) - يشارك حكامنا الدوليون في إدارة العديد من المباريات، في مختلف البطولات التي ينظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وكذلك البطولات الخليجية خلال فبراير الحالي ومارس المقبل، ويأتي ذلك نتيجة التميز الدائم لقضاة ملاعبنا الذين فرضوا أنفسهم بقوة على الساحتين الخليجية والآسيوية، آخرها إسناد الاتحاد القاري طاقم تحكيم إماراتيا لإدارة نهائي البطولة الآسيوية تحت 22 سنة التي أقيمت في عُمان بقيادة محمد عبدالله حسن.
وعلى مستوى دوري أبطال آسيا، يدير حكمنا الدولي محمد عبدالكريم المباراة المرتقبة التي تجمع لخويا القطري والحد البحريني بالدوحة غداً، لتحديد الفريق المتأهل إلى دور المجموعات، ويعاونه محمد أحمد يوسف وزايد داود.
كما يدير الحكم الدولي محمد عبدالله حسن مباراة هيروشيما الياباني مع المتأهل لدور المجموعات 25 فبراير في اليابان، ويعاونه محمد الجلاف وحسن المهري وعبدالله العاجل حكماً رابعاً.
ويوم 12 مارس يدير الحكم الدولي محمد عبدالكريم مباراة المتأهل لدوري المجموعات مع هايونداي الكوري الجنوبي، ويعاونه محمد أحمد يوسف وزايد داود، ويوم 18 مارس يدير الحكم الدولي عمار الجنيبي مباراة بوهانج ستيلز الكوري مع شاندونج الصيني، ويعاونه محمد الجلاف وعبدالله العاجل حكماً رابعاً.
كما يدير الجنيبي يوم 5 مارس مباراة السعودية وإندونيسيا، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2015 ، ويعاونه محمدالجلاف وحسن المهري ومحمد عبدالله حسن حكماً رابعاً.
في المقابل يشارك الحكم الدولي السابق علي حمد في دورة محاضري ومقيمي الحكام التي تقام في كوالالمبور من 5 إلى 14 فبراير الجاري، ومن 7 إلى 13 من الشهر نفسه، ويشارك أحمد يعقوب في دورة محاضري الحكام في كوالالمبور أيضاً. ومن 11 إلى 13 فبراير يتواجد علي بوجسيم الحكم المونديالي السابق وسالم سعيد السكرتير الفني السابق للجنة الحكام وخالد الدوخي مدير إدارة الحكام في دورة مقيمي الحكام في كوالالمبور.

اقرأ أيضا

حمدان بن محمد يشهد ختامي مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل