الاتحاد

الرياضي

الوحدة يجدد عقد الشحي 4 سنوات

محمد الشحي (الاتحاد)

محمد الشحي (الاتحاد)

محمد سيد أحمد (أبوظبي) ـ جدد نادي الوحدة أمس، عقد محمد الشحي لمدة 4 سنوات، بداية من الموسم المقبل، ووقع اللاعب على العقد الجديد، بحضور عارف العواني رئيس شركة الوحدة لكرة القدم، وعبد الله سالم مدير الفريق الأول، وفيصل الكمالي مدير أعمال اللاعب، في النادي.
والمعروف أن عقد الشحي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي فإن التجديد، يعني أن النادي نجح في إسدال الستار على إحدى القضايا التي أثارت الجدل في الفترة الأخيرة، ويبقى التجديد لإسماعيل مطر نجم وقائد «العنابي»، وأن الحصول على توقيعه اقترب بشدة، بحسب مصادر مطلعة، وفي الوقت نفسه، يشرع النادي في تجديد عقدي عيسى سانتو وسالم صالح اللذين ينتهيان الموسم المقبل في الأيام المقبلة.
من ناحية أخرى، منح الجهاز الفني لـ «العنابي»، لاعبيه راحة سلبية اليوم، بعد سلسلة من التدريبات القوية، على مدى الأيام الخمسة الماضية، ويستأنف الفريق تحضيراته غداً، استعداداً للقاء العين في الجولة الـ 18 لدوري الخليج العربي، يوم الخميس المقبل، باستاد هزاع بن زايد بالعين.
وللمرة الأولى منذ انطلاقة الموسم، يدخل «العنابي» المباراة متكامل الصفوف، ويعتبر حمدان الكمالي الغائب الوحيد عن المواجهة للإيقاف، والإصابة في الكاحل، ويتوقع عودته قبل لقاء الشارقة في الجولة الـ 19 من الدوري يوم 21 فبراير الجاري.
وانتظم المدافعان عيسى سانتو والكويتي حسين فاضل في التدريبات بشكل جزئي في اليومين الماضيين، ويشاركان بشكل كامل في التدريبات بداية من غد، بعد انتهاء التأهيل من الإصابة والإعداد البدني في الفترة الماضية.
ويشهد تدريبات الفريق حضور دائم من حمد الدرمكي وراشد الزعابي وعارف العواني أعضاء مجلس إدارة النادي.
وتسود أجواء إيجابية داخل «القلعة العنابية»، بعد الفوز الأخير على بني ياس، في المباراة المقدمة من الجولة الـ 17 بالدوري، والتي منح توقيتها الفريق فترة زمنية جيدة لاستشفاء اللاعبين، واندماج المغربي عادل هرماش مع زملائه.
ومن جانبه، قال توفيق عبد الرزاق إن «أصحاب السعادة» قادم بقوة في الفترة المقبلة، لتحقيق النتائج الجيدة، وأن الفوز على «السماوي» يمثل صفحة جديدة، بسبب الظروف التي مر بها الفريق في الفترة الماضية، من إصابات وإيقافات وتغيير فني، لكنها أيضاً فتحت في توقيت مناسب جداً، يمكن الفريق من تحقيق الهدف الذي وضعه من بداية الموسم، وهو إنهاء الموسم بين الفرق الأربعة الأوائل في الدوري، حتى يحجز الفريق مقعداً للمشاركة قارياً في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا.
وأضاف: «الجميع على قلب رجل واحد، وأمامنا 3 مباريات مهمة العين والشارقة والجزيرة وثلاثتها فرق منافسة يجعلنا الفوز بها نتقدم خطوة كبيرة للتقدم في ترتيب ونقترب أكثر من تحقيق تطلعاتنا.
وأوضح توفيق أن عودة المصابين، وتكامل صفوف الفريق للمرة الأولى من بداية الموسم، بجانب العمل المكثف على العديد من الأمور الفنية والتكتيكية، خلال الفترة الأخيرة، والتي ارتاح فيها الفريق من اللعب التنافسي، كلها عوامل تجعل عودة «العنابي» أكثر قوة في المرحلة القادمة.
وطالب توفيق عبد الرزاق جمهور الوحدة بالتكاتف خلف «العنابي»، في المباريات المتبقية من الموسم، وأن يعمل الجميع بلقب رجل واحد، من أجل تحقيق النتائج الإيجابية التي أكد ثقته في أن الفريق قادر على تحقيقها أمام جميع الفرق التي يواجهها في الفترة القادمة، مع احترامه لكل المنافسين، مشدداً على أن «العنابي» يظهر مستقبلاً بوجهه الحقيقي بعد أن استعاد عافيته تماما واكتملت صفوفه.
ومن ناحية أخرى، انتظم سيف عادل خميس السويدي لاعب الوحدة الشاب في تدريبات الفريق الرديف، بعد أن تعافى تماماً من آثار حادث السير الذي تعرض له وشقيقه خالد في أكتوبر الماضي، وتم علاجهما في ألمانيا، ثم عادا في يناير الماضي.
ووجد اللاعب الذي يلعب لفريقي الرديف و19 سنة ترحيباً كبيراً من زملائه اللاعبين والجهاز الفني
لـ «الرديف» بقيادة المدرب ماجد سالم وفهد مسعود إداري الفريق.

اقرأ أيضا

فرسان الإمارات أبطال العالم للقدرة في إيطاليا