أرشيف دنيا

الاتحاد

ديفيد وفيكتوريا بيكهام ينفقان 35 ألف جنيه استرليني على شجر «الكريسماس»

يبدو أن أول عيد ميلاد (كريسماس) في حياة الرضيعة المدللة هاربر بيكهام سيكون فاخرا للغاية، حيث أنفقت والدتها المغنية ومصممة الأزياء البريطانية الشهيرة فيكتوريا بيكهام 35 ألف جنيه استرليني على شجر ودمى الكريسماس.
وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية الشعبية أمس أن فيكتوريا وزوجها نجم كرة القدم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام سيتوجهان إلى لندن في العطلة الأسبوعية المقبلة، مصطحبين أطفالهما إلى منزلهما، الذي أنفقا على زخرفته بسخاء ويطلق عليه مجازا “قصر باكينجهام”. وكشفت الصحيفة أن فيكتوريا (37 سنة) تحمست بشدة للاحتفال بعيد الميلاد، حيث طلبت من متجر “فورتنوم آند ماسون” الشهير إعداد ست أشجار كريسماس، وتزيينها لها بشكل خاص.
وطلبت نجمة فريق “سبايس جيرلز” النسائي الغنائي من المتجر تزيين الأشجار، التي يبلغ ارتفاع كل منها عشرة أقدام، بسخاء. وستكون الأشجار في استقبال أسرة بيكهام بمنزلها الأنيق للغاية في هارتفوردشاير لدى وصولها. وأنفقت فيكتوريا 5 آلاف جنيه استرليني على تزيين كل شجرة، إضافة إلى إنفاق 5 آلاف جنيه استرليني لنشر الزخارف حول المنزل. وقال مصدر لصحيفة ميرور إن “فيكتوريا طلبت الأفضل من كل شيء، وواصلت الاتصال بالمتجر مباشرة لمتابعة نظام زخرفة الشجر”.
وقال المصدر “طلبت فيكتوريا زخارف فضية وزجاجية فقط، تغطي الست أشجار في الغرف الرئيسية بالمنزل، إضافة إلى الكثير من الزخارف عند المداخل”.
وأضاف أن “ديفيد وفيكتوريا يرغبان في الاحتفال بشدة بالمناسبة من أجل أبنائهما الثلاثة وبالطبع طفلتهما هاربر التي ستشهد الكريسماس الأول لها”. وأنهى ديفيد (36 سنة) لتوه جولة في أستراليا مع ناديه “لوس أنجلوس جالاكسي”.

اقرأ أيضا