الرياضي

الاتحاد

الكعبي: نجاحات الجو جيتسو إضافة قوية للساحة الرياضية

الكعبي يشهد منافسات الافتتاح وفي الصورة فهد علي وصلاح السلومي وناصر خميس (تصوير شادي ملكاوي)

الكعبي يشهد منافسات الافتتاح وفي الصورة فهد علي وصلاح السلومي وناصر خميس (تصوير شادي ملكاوي)

أبوظبي (الاتحاد) ــ أشاد الفريق الركن «م» محمد هلال الكعبي النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس لجنة الرياضة للجميع، رئيس مجلس إدارة نادي ضباط القوات المسلحة، بنهج اتحاد الجو جيتسو، وما يحققه من نجاحات لافتة تمثل إضافة قوية للساحة الرياضية، مشيراً إلى أن كأس أبوظبي المفتوحة للعبة، تمثل ركيزة من ركائز هذا التفوق الذي يشعر به كل المتابعين لعطاء الجو جيتسو، خلال المرحلة السابقة.
وأكد أن ما تحققه الرياضة الإماراتية عموماً والجو جيتسو بصفة خاصة يعود إلى الدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة، وإلى اهتمام الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، واصفاً دعم سموه بأنه كلمة السر في كل ما تحقق من إنجازات وطفرات.
وقال الكعبي، على هامش حضوره انطلاقة النسخة الرابعة من البطولة: نحن فخورون بأن نكون معهم في انطلاقة تلك البطولة، وأن نشاركهم الدعم بكل ما لدينا، وأن نجند كل إمكانياتنا للمساهمة في تلك المسيرة المشرفة، لواحد من الاتحادات التي تختزل الزمن، وتضيف كل يوم الجديد للمشهد الرياضي الإماراتي، مباركاً لمجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو برئاسة عبدالمنعم الهاشمي نجاحاته الكبيرة، ومنها توليه قيادة اللعبة في آسيا، بعد أن اختارت القارة الإمارات لهذه المهمة، عرفاناً بما قدمته وتقدمه للجو جيتسو الآسيوي والعالمي.
أضاف: كل نجاح يصب بالطبع في صالح رياضة الإمارات وعطاء الإمارات، واتحاد الجو جيتسو، منذ أن تولى المهمة يضيف المزيد للتاريخ الرياضي الإماراتي، وتمكن من تحقيق قفزات متتالية، ساهمت في جلب بطولات وفعاليات إلى الدولة، التي تبدع في تنظيم مختلف الفعاليات وتبهر العالم بجديدها في كل مرة.
وتابع الفريق الركن «م» محمد هلال الكعبي، قائلاً: ما شاهدناه في انطلاقة البطولة هو شيء مبهر ويبعث على الفخر والسعادة، فقد قدمت مواهب الإمارات عروضاً غاية في الروعة، وطمأنتنا على المستقبل بإذن الله، وأكد أبناء الإمارات الصغار أن هناك قاعدة ثرية، بإمكانها أن تساهم في بناء جيل رياضي وطني نعول عليه في مسيرة وطننا الآمن بفضل قيادته المحبة.
وقال: رياضة الجو جيتسو، باتت حاضرة في كل المشاهد، ولها حضور مميز معنا في أولمبياد الضباط الرمضاني، وهو ما يشير إلى أن العمل متشعب ولا يقف على ساحة واحدة، فهناك فعاليات محلية وأخرى دولية وآسيوية وهناك بطولة الخليج، وبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو، وكلها فعاليات تتكامل مع بعضها، وتصب في النهاية بصالح المنتخبات والرياضة الإماراتية، وتساهم في تحقيق الاستراتيجيات، التي ترتقي بالرياضة الإماراتية في مسيرتها الطامحة إلى التفوق والبطولات.


خالد ونايف يتألقان في «حضرة الأب»
ناصر العتيبي.. «والد الذهب»
أبوظبي (الاتحاد) - لم يكن في صالة «أرينا بنك الخليج الأول» بمدينة زايد الرياضية أمس الأول في افتتاح منافسات البطولة، من هو أكثر سعادة من ناصر العتيبي، والد خالد ونايف، واللذين تألقا في حضرة الأب، ومنحاه الذهب معاً، ليرسما السعادة على محياه، وهو يتابعهما في الصفوف الأولى، ولسان حاله يقول: «ما أسعدني بكما».
وكان كل من خالد ونايف قد تألقا بصورة لافتة في منافسات الصغار باليوم الأول للبطولة، ولم يرض أي منهما سوى بالميدالية الذهبية التي زينت صدر اللاعبين معاً على منصة التتويج.
ومن جانبه، أعرب الوالد ناصر العتيبي بما قدمه نجلاه في البطولة وفوزهما بالذهب، مؤكداً أن الجو جيتسو ساهمت في تعزيز الإيجابيات لدى نجليه وتشكيل شخصيتهما بصورة لافتة، وأنه لذلك كان حريصاً على الحضور لدعمها والشد من أزرهما في المنافسات.
كما أعرب العتيبي عن بالغ شكره لاتحاد الجو جيتسو برئاسة عبدالمنعم الهاشمي، مؤكداً أن الاتحاد يساهم بجهد كبير ومقدر في بناء جيل سليم يأخذ بالرياضة كأسلوب للحياة، ويتسلح معها بالقيم والتقاليد الأصيلة المستمدة من ديننا السمح وميراثنا الزاهي.
وقال: دخول الجو جيتسو إلى المدارس كانت له آثاره الإيجابية على الطلاب بعد أن انخرطوا في نشاط رياضي محبب، وساهم ذلك في تفوقهم على صعيد الدراسة أيضاً، مؤكداً أنه ترك الحرية لنجليه لاستكمال طريق اللعبة والوصول فيها إلى أعلى درجاتها.

اقرأ أيضا

سلطان بن خليفة بن شخبوط يفوز بعضوية «دولي» الرياضات الإلكترونية