أرشيف دنيا

الاتحاد

فتحي عبدالوهاب يشارك بدير في «ابن ليل»

فتحي عبد الوهاب

فتحي عبد الوهاب

استقر المخرج اسماعيل عبدالحافظ على فتحي عبدالوهاب ليقوم ببطولة مسلسله الجديد «ابن ليل»تأليف طارق بركات ويشارك في بطولته أحمد بدير وانتاج صوت القاهرة.
ويقول فتحي عبدالوهاب: تعاقدت على بطولة المسلسل حبا في العمل مع المخرج اسماعيل عبدالحافظ الذي اعتبره من اهم مخرجي الدراما العربية وتاريخه يشهد بذلك، مشيراً إلى أنه أعجب بالسيناريو ودور الصعيدي الذي يقدمه على الرغم من أنه قدم أدواراً مماثلة من قبل.
كما أشار إلى أنه أعجب بالسيناريو بمجرد أن قرأه لأنه ممتلئ بالأحداث الدرامية التى تجذب أي فنان ويقدم قضايا عدة ويتحدث عن القيم والمبادئ التي يجب غرسها في الأجيال القادمة.
وأضاف: تدور الأحداث في 30 حلقة في الصعيد من خلال بطل المسلسل وهو شاب يتسم بالعطاء وخدمة أهل القرية التى يعيش فيها، ولكنه يجد نكراناً للجميل من المحيطين به. وقال أحمد بدير: هذا العمل هو التعاون الأول الذي يجمعني بالمخرج إسماعيل عبدالحافظ، حيث قدمت من قبل أعمالا صعيدية كثيرة في الدراما التليفزيونية، لكن هذا المسلسل مختلف تماما عما قدمه من حيث الشكل والمضمون.
وقال المخرج إسماعيل عبدالحافظ إنه يختار باقي المشاركين في الوقت الحالي حيث سيكون هناك أكثر من فنانة للبطولة النسائية، كما سيجمع المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين ولم يتم التعاقد حتى الآن سوى مع فتحي عبدالوهاب وأحمد بدير، موضحاً أنه سيبدأ التصوير نهاية ديسمبر الجاري بمدينة نجع حمادي بمحافظة قنا في صعيد مصر ثم يعود لاستكماله باستديوهات في منطقة الهرم بالقاهرة.
وأضاف أنه سبق أن قدم البيئة الصعيدية في مسلسلات خالتي صفية والدير وحدائق الشيطان، لكنه يقدم في هذا المسلسل قضية جديدة من قضايا الصعيد حيث يتناول مسلسل«ابن ليل»العديد من القضايا الخاصة بعادات وتقاليد أبناء الصعيد، كما يتعرض للقيم والنماذج الطيبة.

اقرأ أيضا