أرشيف دنيا

الاتحاد

محمد ضياء في بطولة سينمائية العام المقبل

محمد ضياء

محمد ضياء

يستعد الملحن والمطرب محمد ضياء لتقديم بطولة سينمائية مطلقة في فبراير 2012، مؤكداً رفضه دخول أبنائه في مجال الفن.
وقال:بعد ظهوري بشكل جيد في الكليب الأخير، عرض عليًّ أكثر من فيلم أخترت واحداً منها، ويجري التحضير له وسيكون دوراً رومانسياً، والمخرج المرشح للعمل حتى الآن هو اللبناني جاد شويري فهو سيؤكد في هذا الفيلم موهبته الإخراجية المتميزة دراميا، حيث عقدنا أكثر من جلسة للاتفاق على التفاصيل الخاصة بالفيلم.
وقال ضياء إنه يرفض تماما فكرة تقديم التلحين لمطربة شهيرة، مبرراً ذلك بأنها لا تمتلك مقومات كي تصنف مطربة، لكنها تتمتع بشكل مقبول وتمتلك «كاريزما».
وأضاف: قدمت الحانا من قبل لأشهر المطربين مثل أصالة وراغب علامة وصابر الرباعي ومدحت صالح وغيرهم، والحصول على المال ليس همي الأول، وعلي أن أختار من أشاركهم في أعمال فنية، ولا يعنيني أو يهمني أن ألحن لأي فنان معين.
وأكد محمد ضياء أنه لا يفكر في الزواج حاليا مرة أخرى، ويهمه في الفترة المقبلة التركيز في عمله فقط، ولا يرغب في وجود علاقة عاطفية جديدة في حياته.
وقال: أهم شئ لدي الآن أولادي أحمد ويارا وعمر، حيث أرغب في تربيتهم تربية سليمة بعيدا عن أي امرأة تشاركهم في حبي، ويأتي بعد أولادي حبي لعملي وألحاني ومشروعاتي الفنية التي ستشهد طفرة في الفترة المقبلة.
وقال: كل ابن من أبنائي فيه جزء مني أو من والدته وفي البداية يمكن أن أتحدث عن عمر ابني من المطربة آمال ماهر، لأنه حالة خاصة بالنسبة لي فقد حضرت لحظة ميلاده ثانية بثانية، وكنت داخل غرفة العمليات حين ولد، أما أحمد ابني من أماني شقيقة المطربة أصالة فهو محمد ضياء الصغير لأنه فنان يعشق الموسيقى، وعازف ممتاز على البيانو، ورغم الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها فإنني لا أرغب في أن يدخل المجال الفني.
وأشار إلى أنه بالنسبة ليارا فهي صاحبة شخصية مستقلة ومختلفة لم أرها من قبل، فهي تتميز بالعاطفة الكبيرة جداً، وفي الوقت ذاته عقلانية لدرجة تفوق سنها، وترغب في أن تكون سيدة أعمال لأنها تهتم بـ«البيزنس» كثيرا، ورغم أن لديها ذوقا فنيا فهي لا تحب أن تعمل في الفن.
وعن سبب رفضه دخول ابنائه المجال الفني قال: الفن مهنة ترفيهية في المقام الأول ولا أمان لها وتهم الجمهور في أوقات الفراغ.

اقرأ أيضا