الاتحاد نت

الاتحاد

سلمان رشدي يطلب الزواج للمرة الخامسة

لم تكد الأميركية ميشيل باريش تنفصل عن حبيبها الملياردير ستيف تيش حتى سارع المؤلف البريطاني من أصل هندي سلمان رشدي إلى حبيبته السابقة وطلب يدها للزواج. فبالرغم من الحزن الذي عاشه رشدي يوم علم بأمر علاقة باريش وتيش، إلا انه لم يتردد لحظة واحدة في طلب الزواج منها بعدما علم هذه المرة بانفصالها عن حبيبها، وفقا لما نقلته صحيفة "القبس" الكويتية.

وقال مصدر مقرب إن رشدي الذي كان قد انفصل عن باريش في مارس الماضي، توجه إليها وطلب منها أن تكون زوجته الخامسة، موضحاً انه تقدم بالطلب بعد 48 ساعة فقط على انفصال باريش وتيش وكان معه خاتم. وأضاف المصدر أن باريش توجهت مع ابنتها إلى فلوريدا للتفكير بعرض رشدي.

يشار إلى انه سبق لرشدي أن طلق 4 مرات وأعلن أنه لن يتزوج مرة جديدة، لكنه منذ طلاقه الأخير من عارضة الأزياء بادما لاكشمي شوهد برفقة مجموعة من الحسناوات بينهن الممثلة البوليودية ريا سن والصحافية أينا إيغودارو.

ويذكر ان رشدي عانى الكثير بسبب كتاب «آيات شيطانية» واضطر للعيش مختبئاً تسع سنوات بعد الفتوى التي أصدرها الإمام الخميني عام 1989 بهدر دمه بسبب هذا الكتاب، لكنه في يونيو 2007 حصل من ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية على وسام فارس ما أغضب بعض المسلمين.

اقرأ أيضا