الإمارات

الاتحاد

انخفاض الحرارة في العين إلى 4,5 درجة مئوية

(العين) - سجلت درجات الحرارة أدنى معدل لها على مستوى الدولة خلال فصل الخريف، بمنطقتي ركنة ودمثة في مدينـة العيـن، حيث بلغـت الحـرارة 4،5 درجة مئوية الساعة السادسة من صباح أمس.
وبلغت درجة الحرارة في منطقتي سويحان واليحر 7.7 درجة مئوية، و8.4 درجة مئوية في فلج المعلا.
وحذر المركز الوطني للأرصاد من ارتياد البحر نتيجة ارتفاع الموج واضطراب البحر تدريجياً بسبب تأثر الدولة برياح شمالية غربية تأتي من شمال الخليج العربي معتدلة إلى نشطة السرعة.
وتوقع المركز أن يستمر اضطراب البحر حتى بعد غدٍ الثلاثاء، فيما تزداد الرطوبة في ساعات الليل خاصة المناطق الداخلية، الأمر الذي يؤدي لفرص لتكون الضباب في مناطق محدودة صباح اليوم.
وأكد مصدر بالمركز الوطني للأرصاد أن الفترة الحالية ستشهد تقلبات جوية ملحوظة يتكون فيها الضباب مع وجود فرص ضئيلة لتكون السحب، لافتاً إلى أن الجو بشكل عام سيكون صحواً وغائم جزئياً على بعض المناطق، لافتاً إلى أن الفترة الحالية ستشهد انخفاضاً واضحاً في درجات الحرارة بشكل عام على مناطق مختلفة بالدولة، وذلك لأن فصل الخريف على نهايته مع بدايات فصل الشتاء، حيث شهدت منطقة العين انخفاضاً واضحاً لدرجات الحرارة وسجلت معظم مناطقها صباح أمس أقل من عشر درجات مئوية.
وبلغت أقصى درجة للحرارة 29 درجة مئوية أثناء ساعات الظهيرة بالمناطق الداخلية لمدينة العين، حيث توقع مركز الأرصاد استمرار درجات الحرارة بالمعدلات نفسها اليوم وغداً.

اقرأ أيضا

«الخدمات الحكومية» تؤكد توفير أفضل خدمات حكومية ذكية متكاملة