الاتحاد

الإمارات

تقليد ضباط في شرطة أبوظبي رتبهم الجديدة

قلد اللواء خليل داوود بدران مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي في استراحة الضباط بالقيادة العامة للشرطة 12 ضابطاً رتبهم الجديدة منهم ثلاثة من رتبة ملازم أول إلى نقيب وتسعة ضباط من رتبة ملازم إلى ملازم أول. ونقل اللواء بدران تحيات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية للمشمولين بالترقيات ودعاهم إلى بذل مزيد من الجهد للارتقاء بالعمل الشرطي والأمني.
وقال إن هذه الترقية تأتي امتداداً لحرص واهتمام سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وتمثل حافزاً للمشمولين بها ودافعاً لهم للمزيد من العمل والإنجاز وتقديراً لجهودهم المتواصلة وعطائهم المشرف لحماية أمن واستقرار دولتنا والحفاظ على مكتسباتها الوطنية التي تحققت في ظل رعاية واهتمام قيادتنا العليا.
وأضاف أن هذا الترفيع نقطة تحول للتميز وتحد أكبر لحمل المسؤولية، كما جاء مكافأة لجهود الضباط المشمولين وحافزاً لهم في تطوير الأداء للارتقاء بالعمل الشرطي والأمني.
وأعرب عن أمله في تحقيق المزيد من التفوق والسداد للضباط المشمولين بالترقيات وأن تكون هناك ترقيات استثنائية تقديراً لجهود الضباط وتفانيهم المستمر للارتقاء بمنظومة العمل الشرطي إلى أفضل المستويات وفقاً للخطة الإستراتيجية التطويرية في شرطة أبوظبي من جهتهم تقدم الضباط المشمولون بالترفيع بالشكر إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان على الثقة الغالية التي منحهم إياها مجددين العهد والولاء لقيادتنا العليا للحفاظ على مكتسبات دولتنا الحضارية وتعزيز مسيرة الأمن والأمان في ربوع الوطن. حضر التقليد العميد سالم الشامسي نائب مدير عام المالية والخدمات مدير إدارة المالية وعدد من الضباط. على صعيد متصل، قلد العقيد خميس مصبح المرر مدير إدارة شرطة أمن المنافذ والمطارات التابعة للإدارة العامة لشؤون الأمن والمنافذ في شرطة أبوظبي تسعة ضباط رتبهم الجديدة بموجب القرار الوزاري رقم 86 لسنة 2010.
وشمل القرار ضابطاً برتبة ملازم أول وثمانية ضباط برتبة ملازم. وتوجه العقيد المرر بالتهنئة إلى الضباط المرفعين.
وقال إن الترفيع دافع لمواصلة العطاء وبذل المزيد من الجهد في العمل للحفاظ على أمن وسلامة المجتمع وعلى الإنجازات والمكتسبات التي تحققت وتمنى لهم التوفيق في عملهم وتحقيق المزيد من النجاحات لرفعة الوطن.

اقرأ أيضا

حاكم أم القيوين يطلق «جائزة سعود المعلا للأداء المتميز»