الإمارات

الاتحاد

«الدفاع المدني» تدعم «آيسنار 2012»

أبوظبي (الاتحاد)- أكد اللواء راشد ثاني المطروشي قائد عام الدفاع المدني بالإنابة، دعم القيادة الكامل للدورة الخامسة من معرض ومؤتمر الأمن الدولي ودرء المخاطر – أبوظبي "آيسنار"، باعتباره منصة مثاليّة لتحديث قدرات دولة الإمارات في مجال الحماية والأمن والجهوزيّة والاستجابة للطوارئ وإدارة الأزمات. ويعقد معرض ومؤتمر الأمن الدولي ودرء المخاطر- أبوظبي تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبدعم من وزارة الداخلية.
وسيحظى هذا الحدث، الذي يقام خلال الفترة من 19 إلى 21 مارس المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بدعم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
وقال اللواء المطروشي، إن المعرض والمؤتمر يلعبان دوراً هاماً في جهود التطوير والتحديث التي تقوم بها وزارة الداخلية، خصوصا وأنه سيعرض أحدث التقنيات وأفضل الممارسات في مجال الأمن الوطني.
وأوضح أن المعرض يشكل مناسبة لتسليط الضوء على إنجازات الدولة في مجال الدفاع المدني، فضلا عن تعرف المشاركين فيه على التطبيقات والتقنيات والتجهيزات التي تلبّي واقع بيئة الأمن الوطني المحلية سريعة الخطى، والتي توفر مختلف فرص الاستثمار والابتكار للأفراد والمجموعات من مختلف الخلفيّات والجنسيّات وبرامج الأمن الوطني.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد والرئيس الإندونيسي يبحثان جهود مواجهة «كورونا»