الإمارات

الاتحاد

بلدية «الغربية» تتوسع في خدماتها عبر «تم»

(المنطقة الغربية) - أعلنت بلدية المنطقة الغربية عن تطوير مراكز الخدمات الحكومية المتكاملة “تم” في جميع مدن المنطقة الغربية من خلال إضافة خدمات جديدة للجمهور وزيادة عدد الشركاء الاستراتيجيين والتي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.
كما تم تعديل التصاميم في بعض المراكز بما يساهم في توفير الوقت والجهد وسرعة الإنجاز داخل تلك المراكز، إضافة الى فتح قنوات اتصال مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين لتقديم خدمات اضافية داخل مراكز تم بما يلبي احتياجات السكان والمراجعين.
يأتي ذلك ضمن خارطة أولويات استراتيجية بلدية المنطقة الغربية 2011 – 2015 والتي تتضمن عدداً من العناصر التي تسهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة للجمهور، وذلك من خلال إشراك المجتمع في صناعة القرار وكذلك توفير الأراضي والمساكن العامة في الوقت المناسب بهدف تحقيق بنية تحتية ومرافق وخدمات مجتمعية تلبي احتياجات النمو السكاني، مع التأكيد على عنصر العملاء الذي تسعي البلدية من خلاله إلى تحقيق أقصى رضا للعملاء والمجتمع.
وأوضح خليفة سالم المنصوري المدير التنفيذي لقطاع خدمات المدن وضواحيها في مدينة زايد أن خطة تطوير مراكز الخدمات الحكومية المتكاملة “تم” ستعتمد على محورين رئيسيين أولهما زيادة الخدمات المقدمة للجمهور وإضافة شركاء استراتيجيين جدد لمواكبة الاحتياجات المتجددة للسكان وبما يتناسب مع النهضة الشاملة التي تشهدها المنطقة حالياً بفضل التوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ودعم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.
واشتمل المحور الثاني على تعديل التصميم الداخلي لبعض المراكز بشكل يضمن سهولة وصول العميل الى كافة الخدمات التي يحتاج إليها بأقل وقت وأدنى مجهود والتي بدأ العمل فيها بالفعل وحققت نسبة رضا عالية لدى الجمهور.
وأشار المنصوري الى أن بلدية المنطقة الغربية حرصت على استطلاع آراء الجماهير ومراجعي مراكز الخدمات الحكومية المتكاملة “ تم “ ومعرفة متطلباتهم واحتياجاتهم لتوفيرها والعمل على تلبيتها في اسرع وقت ممكن ومواكبة متطلبات المرحلة المستقبلية وزيادة معدل النمو في الغربية.
واشار المنصوري الى أن بلدية المنطقة الغربية حرصت على أن تقدم مراكز الخدمات الحكومية خدماتها للجمهور والسكان في جميع مدن المنطقة الغربية بأسرع وقت وأقل مجهود.

اقرأ أيضا

"الصحة" تجري أكثر من 40 ألف فحص خلال يومين وتكشف 331 إصابة جديدة بكورونا