الاتحاد

الإمارات

"أبوظبي للإعلام" تحتفل باليوم الوطني الـ41

تنظم شركة أبوظبي للإعلام اليوم الأربعاء حفلا خاصا باليوم الوطني الـ41 لدولة الإمارات العربية المتحدة واتسم هذا الحفل بطابع كرنفالي، حيث زين مدخل الشركة بالأعلام وصور الحكام، وشيدت خيمة تقليدية تقدم أكلات شعبية ومعروضات.

وتحدث محمد العبيدلي في قسم الموارد البشرية بأبوظبي للإعلام عن المعاني التي تحملها هذه المناسبة الوطنية العزيزة قائلا "إن احتفالنا باليوم الوطني الـ41 هو تخليد لذكرى وطنية عزيزة على قلوبنا، تسجل بحروف من نور إنجازات مسيرة الاتحاد العملاقة التي تحققت في المجالات كافة"، مضيفا "اليوم الوطني عيد ميلاد كل الإماراتيين".

وأكدت خلود محمد العامري بالموارد البشرية على أهمية اليوم الوطني قائلة "بفضل جهود قيادتنا العليا حقق الاتحاد النهضة والتطوير في دولتنا التي نفتخر بمكانتها الرائدة وسمعتها المتميزة والحضارية عالمياً".

وأضافت "أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لقيادتنا العليا وشعب الإمارات بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوبنا جميعاً".

من ناحيته، قال العباس فاس "إن الاحتفال باليوم الوطني الواحد والأربعين لدولة الإمارات يمثل فرصة جديدة لاستخلاص العبر والدروس انطلاقا من كونها تجربة اتحادية رائدة على مستوى العالم".

وأوضح "انه احتفال بمسيرة دولة نجحت في صنع تجربة تنموية مذهلة يشهد العالم بأسره على تميّزها وفرادتها".

وقال الموظف عبدالله صالح إن "الاحتفال باليوم الوطني يمثل فرصة للتعبير عن الهوية الوطنية وتعزيز قيم الولاء والانتماء إلى الوطن والقيادة والتفكير العميق في الماضي والحاضر والمستقبل".

من جهته، قال وائل ماهر محمد "إن الاحتفال باليوم الوطني الـ41 هو احتفال بانجاز شعب استطاع بإرادة وعزيمة بناء وطن يشار إليه اليوم بالبنان والتقدم والتطور بين شعوب العالم".



اقرأ أيضا

خادم الحرمين يستقبل عبدالله بن بيه