الرياضي

الاتحاد

كويروس يتصدر منافسات «دبي العالمية للجولف»

ألفارو كويروس يتصدر اليوم الثالث من بطولة دبي العالمية للجولف (أ ف ب)

ألفارو كويروس يتصدر اليوم الثالث من بطولة دبي العالمية للجولف (أ ف ب)

دبي (الاتحاد) - تصدر اللاعب الإسباني ألفارو كويروس اليوم الثالث من بطولة دبي العالمية للجولف التي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.
وقدم كويروس عرضاً رائعاً أمس، وسدد كرات متقنة ودقيقة، ليخرج برصيد 14 ضربة تحت المعدل، متقدماً بنقطتين على أقرب منافسيه اللاعب الاسكتلندي بول لاوري “12 ضربة” تحت المعدل،
وجاء في المركز الثالث لويس أوستهاوزن من جنوب إفريقيا برصيد 11 ضربة تحت المعدل، والبريطاني لوك دونالد رابعاً “10 ضربات”، والايرلندي لاوري والسويدي بيتر هانسون خامساً “9 ضربات”، وتعادل الألماني مارتن كايمار والإسباني سيرجيو جارسيا والجنوب إفريقي شارل شفارتويل والبريطاني بول كيسي والايرلندي الشمالي روري ماكلروي والبريطاني روك في المرتبة السادسة برصيد “8 ضربات” تحت المعدل، وبذلك ينتقل كويروس إلى الجولة الأخيرة من البطولة.
من ناحيته، عاد اللاعب البريطاني لوك دونالد المرشح للفوز بلقب السباق إلى دبي ليصنع تاريخ الجولف على أرض ملعب “إيرث” مجمّع عقارات جميرا للجولف، بعد أن سجل 10 ضربات تحت المعدل، بينما يعتبر كويروس المرشح الأبرز للفوز بتاج عالمية دبي، وإضافته إلى كأس بطولة دبي ديزرت كلاسيك التي فاز بلقبها مطلع العام الجاري. ويطمح دونالد بأحد المراكز التسعة الأولى ليدخل التاريخ من أوسع أبوابه كأول لاعب يفوز بلقب القائمتين الأوروبية والأميركية في موسم واحد.
وقال كويروس المصنف 52 عالمياً، مبتسماً أنه سيواصل تقديم أروع أداء على أرض ملعب “إيرث” كما يفعل على أرض ملاعب بلدته “كارديز” في إسبانيا، مبيناً أنه يحب أن يكون إيجابياً بما فيه الكفاية لتحقيق نتيجة أفضل اليوم.

اقرأ أيضا

خفض الرواتب يرفع أسهم اليوفي