الرياضي

الاتحاد

الإمارات تعود لأحضان الاتحاد الدولي لبناء الأجسام

الشعفار يتوسط سانتونجا (يسار) وعادل فهيم (من المصدر)

الشعفار يتوسط سانتونجا (يسار) وعادل فهيم (من المصدر)

الدوحة (الاتحاد) - شهدت منافسات كمال الأجسام بدورة الألعاب، عودة الإمارات لأحضان الاتحاد الدولى لبناء الأجسام برئاسة الإسبانى، د. رفائيل سانتونجا، حيث شهدت البطولة حضور أسامه الشعفار رئيس الاتحاد الإماراتي للعبة، والتقى الدكتور رفائيل سانتونجا ومساعده، الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد العربي للعبة، وتم خلال اللقاء، عقد جلسة مصالحة، شهدت إنهاء كافة أشكال الخلافات، لتعود الإمارات مجددا إلى عضوية الاتحاد الدولي بعد فترة انفصلت خلالها عنه، وانضمت إلى ما يسمى بالاتحاد العالمي.
وأعرب الدكتور سانتونجا عن سعادته البالغة بتلك العودة، مشيراً إلى أن ما حدث كان عبارة عن سحابة صيف ومرت، وباتت من الماضي ولابد من طيها، والنظر إلى المستقبل، خاصة أن الاتحاد الدولي أمامه الكثير من الأمور الهامة، أبرزها ظهوره لأول مرة فى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.
كما أعرب الدكتور عادل فهيم عن سعادته البالغة بتلك العودة، وأكد أنه كان على يقين من أن تلك الأزمة سوف تمر، وأن حضور الشعفار إلى الدوحة ولقاءه رئيس الاتحاد الدولى أنهى كل المشكلات، مشيراً إلى أن هذه العودة سوف تثمر العديد من الأحداث العالمية التى سوف تشهدها الإمارات.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»