الرياضي

الاتحاد

الكثيري يحصل على دبلوم «إدارة ونظم المعلومات»

سعيد الكثيري (أرشيفية)

سعيد الكثيري (أرشيفية)

أبوظبي (الاتحاد) - حصل نجم هجوم منتخبنا الوطني ونادي الوحدة اللاعب سعيد الكثيري على شهادة دبلوم في إدارة الأعمال ونظم المعلومات من كلية الإمارات للتكنولوجيا ليكون ثالث لاعب منتمي لبرنامج الرعاية الرياضية التابع لمجلس أبوظبي الرياضي يحصل على شهادة دراسية متقدمة.
ويهتم برنامج الرعاية الرياضية بتأهيل اللاعبين والرياضيين في إمارة أبوظبي والعمل على تهيئة كافة اللوازم وتسخير جميع الامكانيات لتحقيق التوازن في مسيرتهم الرياضية والجانب الدراسي.
وقدم عارف العواني مدير برنامج الرعاية الرياضية درع مجلس أبوظبي الرياضي لللاعب سعيد الكثيري تثمينا لحرصه وجهوده التي اثمرت عن نيله شهادة الدبلوم، متمنياً له النجاح والتقدم في مسيرته الكروية وخدمة المنتخبات الوطنية. بدوره أعرب الكثيري عن سعادته الكبيرة بالحصول على شهادة علمية متقدمة تمكنه من تحقيق تطلعاته وأهدافه المستقبلية، مثمنا الجهود الكبيرة التي يحرص على تقديمها برنامج الرعاية الرياضية ودوره في قيادة لاعبي أندية أبوظبي إلى مصاف متقدم من الناحية الدراسية بالتوازي مع مسيرة اللاعب في الملاعب الكروية.
من جانبه، أشاد يوسف البلوشي محلل تخطيط استراتيجي في برنامج الرعاية الرياضية بالمكتسبات التي حققها نجم المنتخب والوحدة سعيد الكثيري من خلال الحصول على شهادة علمية لتضاف الى رصيده الرياضي والشخصي، مؤكداً بأن الكثيري نموذج للاعب محترف يحرص على المثابرة والتفاني بالتقدم علميا وكرويا، متمنياً أن يحذو جميع اللاعبين المنتمين إلى برنامج الرعاية الرياضية حذو الكثيري الذي اثبت لنا بأن الإرادة والعزيمة وراء نجاحه في المشوار الكروي والدراسي.
من جانب آخر، أكدت الفحوصات الطبية التي أجراها الكثيري إصابته بغضروف في الركبة بحسب طبيب النادي حاتم بن جمعة الذي أكد أن اللاعب سيغيب شهراً عن الملاعب من تاريخ إجرائه عملية جراحية في الفترة المقبلة.
وسيسافر الكثيري إلى ألمانيا في الأيام المقبلة لإجراء الجراحة، يذكر أن اللاعب تعرض للإصابة في لقاء الرديف الدوري أمام الأهلي باستاد آل نهيان الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضا

يوسف حسين: استراتيجية شاملة لتطوير المنتخبات الوطنية