الرياضي

الاتحاد

«جلفار» تفوز بسباق تجديف «خور المطاف»

رأس الخيمة (وام) - فاز فريق جلفار بالمركز الأول وحصل على كأس المجداف المكسور في سباق التجديف الذي نظمته جمعية رأس الخيمة للإبحار، بمشاركة 5 من فرق الشركات في خور المطاف.
وحصلت جمعية رأس الخيمة للإبحار على المركز الثاني في فئة المجداف المكسور، وحازت هيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة على المركز الثالث، ثم فريق هيلتون رأس الخيمة، ومدرسة رأس الخيمة لمتحدثي اللغة الانجليزية. وامتد السباق لمسافة كيلومترين وسط تأمين كامل من قبل القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة التي تواجدت في المكان بفريق مختص من المنقذين البحريين.
شارك في السباق زوارق تجديف من المنطقة الحرة برأس الخيمة وجمعية رأس الخيمة للإبحار ومدرسة رأس الخيمة لمتحدثي اللغة الانجليزية وهيلتون رأس الخيمة وجلفار.
وضم فريق هيئة المنطقة الحرة المشاركين عملاء الهيئة وعائلاتهم تحت إشراف “نوخذة “ مختص في كل زورق، فيما قام دانيال زيتون من جمعية رأس الخيمة للإبحار بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة بالسباق وتسليم هدايا تقديرية لعدد من الأفراد من مختلف المؤسسات الداعمة لهذا الحدث التراثي وأيضا أصحاب المحامل والنوخذة.
وأعرب أسامة العمري المدير التنفيذي لهيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة السكرتير العام لمنظمة المناطق الحرة العالمية “الويبزا” عن فخره وسعادته برعاية الهيئة ودعمها لمثل هذه السباقات التقليدية التي تسهم في ربط المجتمع الإماراتي بتراث آبائه وأجداده.

اقرأ أيضا

خفض الرواتب يرفع أسهم اليوفي